جدة.. مساعد وكيل الحرس الوطني يشهد تخرج دورتين للأفراد في الحاسب الآلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة
تستهدف رفع مستوى الأداء بمشاركة 30 فرداً من منسوبي القطاع الغربي

شهِد مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء ركن تركي بن حمود العنزي، اليوم، حفل تخريج دورتين في الحاسب الآلي، واللتين عقدتا بإدارة تقنية وأمن المعلومات بمشاركة 30 فرداً من منسوبي القطاع ، وتستهدف رفع مستوى الأداء الوظيفي والإنتاجية في بيئة العمل.

وألقى اللواء ركن تركي العنزي كلمة توجيهية للخريجين، حث فيها المشاركين على التفاني والإخلاص في العمل، وبذل المزيد من الجهد لتحقيق النجاح في جميع المجالات.

وكانت الدورة الأولى قد جاءت بعنوان "استخدام الحاسب الآلي في نظام القوى العاملة"، والتي حقق فيها الترتيب الأول العريف صالح بن ذياب الحربي بتقدير "ممتاز"، فيما جاءت الدورة الثانية بعنوان "استخدام الحاسب الآلي في نظام التدريب الآلي" وحقق فيها الترتيب الأول العريف عبدالله بن طلال الدهاسي بتقدير "ممتاز".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "جدة.. مساعد وكيل الحرس الوطني يشهد تخرج دورتين للأفراد في الحاسب الآلي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور جدة.. مساعد وكيل الحرس الوطني يشهد تخرج دورتين للأفراد في الحاسب الآلي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق