"وصية" بخط يدها تكشف علاقة غير شرعية وراء انتحار ممرضة مستشفى المخواة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
النيابة تتبعت المعلومات وقبضت على مواطن ثلاثيني كان يعدها بالزواج

كشفت النيابة العامة بمحافظة المخواة، أمس الخميس، سر انتحار الممرضة الفلبينية، شنقاً، والتي كانت تعمل بمستشفى المخواة وأقدمت على الانتحار في سكن الممرضات قبل أسبوع.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق"، فإن النيابة العامة بالمخواة، تولت القضية بعد وصولها إليها، وقامت بجمع المعلومات وتتبع بعض الأدلة حتى تمكنت من الوصول إلى أحد الأشخاص وهو مواطن سعودي في العقد الثالث من العمر، يعمل بنفس المستشفى الذي تعمل به الممرضة، حيث اتضح أنه كانت تجمعهما علاقة غير شرعية.

وعثرت الجهات الأمنية على "وصية" كتبتها الممرضة قبل انتحارها وتركتها على سريرها، أوضحت فيها الاسم الرباعي لأحد المواطنين العاملين بالمستشفى بأنه استغلها عدة مرات مالياً، وكان يعدها بالزواج، حيث كان السبب في انتحارها (بحسب الوصية)، وتم القبض عليه واعترف بما نسب إليه، وقد وجهت النيابة بإيقافه على ذمة التحقيق.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""وصية" بخط يدها تكشف علاقة غير شرعية وراء انتحار ممرضة مستشفى المخواة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "وصية" بخط يدها تكشف علاقة غير شرعية وراء انتحار ممرضة مستشفى المخواة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق