الارشيف / أخبار العالم

شاهد .. ممرض أردني عمل في بلقرن قبل 50 عامًا يبعث رسالة حب وتقدير للأهالي

في أثناء زيارة المواطن "القرني" لمنزله في محافظة عجلون بالأردن

رسم مواطن من بلقرن أروع صور الوفاء ورد الجميل، عندما زار مسنًا أردنيًا كان يعمل ممرضًا ببلقرن في الثمانينيات من القرن الهجري الماضي.

تفصيلاً؛ قال المواطن "سالم محمد آل يحيى القرني" لـ"سبق"؛ إنه في أثناء زيارته لدولة الأردن الشهر الحالي، حاول إيجاد معلومات عن سكن المواطن الأردني "خالد علي مراد" الذي كان يعمل ممرضًا بقرى آل عمران ببلقرن.

أضاف: عثرت على حساب لحفيد الممرض الأردني على برنامج "فيس بوك" وتواصلت مع الحفيد الذي أوصلني لمنزل جده الممرض "خالد" بمدينة عنجرة التابعة لمحافظة عجلون بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث استقبلني بحفاوة وسأل عن أشخاص كان يعرفهم.

وكشف "القرني" عن قصة الممرض الأردني "خالد مراد" ( 90 عامًا) الذي اكتسب سمعة طيبة بين أهالي بلقرن، حيث كان يعمل ممرضًا في الثمانينيات من القرن الماضي بمركز صحي آل عمران ببلقرن، وكان متمرسًا في التمريض وقدم خدمات جليلة ليس لقرية آل عمران فحسب، بل امتد عطاؤه للمناطق المجاورة، حيث لم يكن في المنطقة آنذاك إلا مستوصف آخر في سبت العلاية، وكان يتنقل إلى أماكن البادية شرقًا والقرى المجاورة جنوبًا للحالات الطارئة، على الرغم من صعوبة الطرق حينها وقلة السيارات.

وتابع: أمضى الممرض "خالد مراد" ما يزيد على خمسة وعشرين عامًا في هذا العمل، قدم خلال هذه الفترة خدمات صحية جليلة لكل شرائح المجتمع ليعود إلى بلاده عام 1404 هجرية ولا تزال ذكراه في كل بيت لمن عاصر ذلك الزمن الجميل.

واختتم: حمّلني العم "خالد مراد" رسالة للأهالي بالسلام والدعاء بالقبول وحسن الخاتمة وذلك في أثناء زيارتي له بمنزله في محافظة عجلون، ولا يزال بصحة جيدة على الرغم من كبر سنه.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد .. ممرض أردني عمل في بلقرن قبل 50 عامًا يبعث رسالة حب وتقدير للأهالي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد .. ممرض أردني عمل في بلقرن قبل 50 عامًا يبعث رسالة حب وتقدير للأهالي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد .. ممرض أردني عمل في بلقرن قبل 50 عامًا يبعث رسالة حب وتقدير للأهالي


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى