شاهد.. مقابلة 689 شاباً وشابة عبر "جدة للتوطين" وتوظيف وتدريب 110

0 تعليق 0 ارسل طباعة
حصاد أسبوعين لبرنامج دشنه المحافظ يضم قطاعي الملابس والسيارات وغيرهما

أنهى برنامج جدة للتوطين، مقابلة 530 من الرجال و159 من النساء؛ فيما تم تدريب 70 متدرباً ومتدربة خلال الأسبوعين الأولين من انطلاق البرنامج في قطاع الملابس الجاهزة وملابس الأطفال، كما حصل 40 متدرباً ومتدربة على وظائف.

وأوضح المشرف على برنامج التأهيل بجامعة جدة الدكتور إياد الأحمدي، أنه تم إجراء مقابلات خلال الأيام الأخيرة من الأسبوع الماضي لـ120 متقدماً مع 3 شركات في قطاع السيارات وغيرها.

وأشار إلى أن برنامجهم التدريبي سوف ينطلق الأسبوع القادم، وقال: "المقابلات الشخصية مستمرة من الأسبوع الماضي وحتى الأسبوع المقبل".

‏وكان مركز برنامج جدة لتوطين الوظائف، قد نظّم زيارة لمقره الرئيسي في فرع جامعة جدة بالفيصلية؛ زيارة شارك فيها عدد من مسؤولي شركات البصريات ومدير هيئة التخصصات الصحية ومستشفى العيون، وتم خلالها عقد اجتماع تناول البرنامج التدريبي لفنيي البصريات وآلية القبول والتدريب وسبل التعاون والدعم.

يشار أن هذا البرنامج دشنه محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، الشهر الماضي، ويسعى لتوطين الوظائف في عدد من المهن.

شاهد.. مقابلة 689 شاباً وشابة عبر

شاهد.. مقابلة 689 شاباً وشابة عبر

شاهد.. مقابلة 689 شاباً وشابة عبر

شاهد.. مقابلة 689 شاباً وشابة عبر

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد.. مقابلة 689 شاباً وشابة عبر "جدة للتوطين" وتوظيف وتدريب 110", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد.. مقابلة 689 شاباً وشابة عبر "جدة للتوطين" وتوظيف وتدريب 110 , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق