مصرع 23 حوثياً في معارك مع القوات اليمنية في "الجوف"

0 تعليق 0 ارسل طباعة
قوات الجيش حررت أكثر من 20 كيلومتراً من قبضة الانقلابيين

قالت مصادر يمنية بحسب "سكاي نيوز عربية": إن 23 عنصراً من ميليشيات الحوثي قُتِلوا اليوم في معارك مع القوات اليمنية في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.

وأحرزت قوات الجيش اليمني تقدماً استراتيجياً خلال الأيام الماضية، في الشريط الحدودي بين محافظة الجوف اليمنية، والمملكة العربية السعودية، في عملية تهدف إلى تضييق الخناق على الانقلابيين؛ توطئةً للزحف نحو معاقلهم في محافظة صعدة.

وحققت قوات الجيش اليمني، أمس، تقدماً ميدانياً متسارعاً، وحررت قرابة الـ20 كيلومتراً من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة الجوف شمال البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع اليمنية أن قوات الجيش الوطني بمحافظة الجوف واصلت عملياتها العسكرية نحو مركز مديرية "برط العنان"، بعد أن طردت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران من أهم السلاسل الجبلية المحيطة بالمنطقة.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مصرع 23 حوثياً في معارك مع القوات اليمنية في "الجوف"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مصرع 23 حوثياً في معارك مع القوات اليمنية في "الجوف" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق