بمميزات تمنع تزويره.. جامعة المؤسس تدشن الإصدار الثالث لوثائق تخرج الدراسات العليا

0 تعليق 0 ارسل طباعة
مصنوع من ورق خاص بسمات أمنية غير مرئية وبصمة بارزة لا تظهر عند تصويره

دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، الإصدار الثالث من وثائق التخرج وكشف الدرجات لطلاب الدراسات العليا المزود بالسمات الأمنية، وذلك بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وعميد الدراسات العليا الدكتور سعود بن مستور السلمي.

وفي التفاصيل، قدّم الدكتور السلمي شرحاً عن الإصدار الثالث لوثائق التخرج وكشف الدرجات الذي يحوي على العديد من الميزات التي تمنع تزويره، مؤكداً أنه مصنوع من ورق خاص غير متداول بسمات أمنية غير مرئية، وعليه اسم الجامعة باللغتين العربية والإنجليزية وببصمة بارزة باللون الذهبي، وكذلك بشكل مائي في خلفية الوثيقة ولا يظهر عند تصويرها.

وأضاف أن شعار الجامعة يظهر باللون الأخضر البارز ويتوسط الوثيقة ولا يظهر عند تصوير الوثيقة، والعلامة الزرقاء لشعار الجامعة لا ترى بالعين وتظهر عند تسليط الأشعة فوق البنفسجية على الوثيقة.

وأوضح أن مسمى عمادة الدراسات العليا يظهر بشكل خط دون نص عند تصوير الوثيقة وهناك رابط يشير إلى نظام التحقيق من الوثيقة على موقع عمادة الدراسات العليا، مؤكداً أن تلك الإجراءات تأتي حرصاً من العمادة على سلامة وأمن وثائق طلابها من التزوير.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بمميزات تمنع تزويره.. جامعة المؤسس تدشن الإصدار الثالث لوثائق تخرج الدراسات العليا", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بمميزات تمنع تزويره.. جامعة المؤسس تدشن الإصدار الثالث لوثائق تخرج الدراسات العليا , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق