القنصل السعودي في النمسا يودِّع أول فوج مغادر لأداء الحج

0 تعليق 0 ارسل طباعة
قال لـ"سبق": أصدرنا أكثر من 1400 تأشيرة لحجاج هذا العام

ودَّع وجيه مسعود العتيبي، القنصل السعودي في النمسا، نيابة عن السفير الدكتور خالد إبراهيم الجندان، أول فوج حجاج مغادر من فيينا إلى المشاعر المقدسة، والتقط معهم عددًا من الصور التذكارية سائلاً لهم المولى - عز وجل - حجًّا مبرورًا، وسعيًا مشكورًا، وذنبًا مغفورًا.

وأوضح القنصل العتيبي لـ"سبق" أن السفارة أصدرت أكثر من 1400 تأشيرة لحجاج هذا العام من دول: النمسا، سلوفاكيا وسلوفينيا، وشملت كذلك عددًا من اللاجئين المسلمين هناك من دول تعاني اضطرابات وحروبًا.

كما أعرب الحجاج المغادرون عن شكرهم لخادم الحرمين وولي عهده وحكومة السعودية لما تقدمه من إسهامات كبيرة في تسهيل وصول الحجاج إلى المشاعر المقدسة، وتنفيذ مشاريع ضخمة وتاريخية، تساعد الحجاج على أداء مناسكهم بكل يُسر وسهولة.

يُذكر أن حكومة المملكة العربية السعودية دأبت في إطار خدمة ضيوف الرحمن على رسم وتنفيذ مشاريع توسعة جبارة وضخمة وتاريخية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والمشاعر المقدسة، بما في ذلك زيادة الطاقة الاستيعابية لتمكين أكبر عدد من المسلمين للقيام بشعائر دينهم بكل يسر وطمأنينة؛ لتستمر جهود جميع الجهات ذات العلاقة في السعودية بتقديم كل ما يصب في خدمة الحاج والمعتمر والزائر.

القنصل السعودي في النمسا يودِّع أول فوج مغادر لأداء الحج

القنصل السعودي في النمسا يودِّع أول فوج مغادر لأداء الحج

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "القنصل السعودي في النمسا يودِّع أول فوج مغادر لأداء الحج", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور القنصل السعودي في النمسا يودِّع أول فوج مغادر لأداء الحج , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق