الارشيف / أخبار العالم

سعود القحطاني مباركًا للفائزين: استثمارات بعشرات الملايين بانتظار المشاركين في "هاكاثون الحج"

  • 1/2
  • 2/2

قال: فوز ٤ نساء بالمركز الأول يؤكد ما وصلت إليه برامج تمكين المرأة

غرَّد سعود القحطاني، المستشار في الديوان الملكي رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني، مباركًا للفِرق الفائزة في هاكاثون الحج، ولجميع الفائزين من جميع دول العالم.

وقال في سلسلة تغريدات له: "أبارك لجميع الفرق الفائزة في الهاكاثون الأكبر بالعالم (هاكاثون الحج)، وللمشاركين كافة من دول العالم. وخالص الشكر والتقدير للجنة التحكيم المميزة، وللزملاء والزميلات كافة في الاتحاد السعودي للأمن السيبراني، والمتطوعين والمتطوعات.. وشكري الخالص للرعاة كافة".

وأضاف: "رئيس التحكيم في هاكاثون الحج ستيف وزنياك الشريك المؤسس لأبل وافق بسعادة على أن يكون سفير السعودية للبوابة التقنية السعودية (Saudi TechHup). ومن المصادفة الجميلة أن هذا يأتي بعد يوم من وصول الشركة التي أسسها مع ستيف جوبز لقيمة تريليون دولار".

‏وأشار إلى أنه "إضافة للجوائز التي قدمها الاتحاد، تم تقديم جوائز واستثمارات بعشرات الملايين للمشاريع المتميزة. وقد تم إعلان المبالغ اليوم في الحفل، وستعلَن التفاصيل لاحقًا".

وقال "القحطاني": "‏لا أخفي فرحتي واعتزازي الخاص بوصفي مواطنًا سعوديًّا ببنات هذا الوطن المعطاء. ولا شك أن دلالة حصول فريقهن المكون من ٤ فتيات سعوديات على المركز الأول ما هو إلا امتداد للنجاح والتفوق المتصاعد في مسيرة تمكين المرأة السعودية".

يُذكر أن تطبيق "ترجمان" حاز المركز الأول وجائزة قدرها مليون ريال في حفل ختام "هاكاثون الحج" المقام بمركز جدة للمنتديات والفعاليات. ويتكون الفريق الفائز من 4 نساء سعوديات، ويقوم مشروعهن المسمى "ترجمان" على الترجمة الفورية لعدد من الإشارات واللوحات الإرشادية في مكة والمشاعر دون الحاجة إلى إنترنت.

بينما نال تطبيق "محفظة الحاج" المركز الثاني وجائزة قدرها 500 ألف ريال سعودي، ‏وحصل تطبيق "رؤى" على المركز الثالث وجائزة قدرها 350 ألف ريال، ونال فريق التميز في هاكاثون الحج وتطبيقه في إدارة المخيمات الإلكترونية على جائزة التميز، وقدرها 150 ألف ريال سعودي.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "سعود القحطاني مباركًا للفائزين: استثمارات بعشرات الملايين بانتظار المشاركين في "هاكاثون الحج"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور سعود القحطاني مباركًا للفائزين: استثمارات بعشرات الملايين بانتظار المشاركين في "هاكاثون الحج" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
سعود القحطاني مباركًا للفائزين: استثمارات بعشرات الملايين بانتظار المشاركين في "هاكاثون الحج"


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى