موثِّق مقطع إنقاذ "قطة الرصراص" لـ"سبق": الشاب يمني.. والسبب عبَّارة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
قال: المياه عادت إلى الحي بسبب انسدادها

كشف المواطن مبارك فلاح آل حويدر، موثق مقطع الفيديو الذي ظهر من خلاله شاب يغامر بحياته لإنقاذ قطة من أحد المستنقعات التي تجمعت فيها مياه الأمطار والبَرَد بحي الرصراص بخميس مشيط، ولاقى إشادات واسعة منذ بدء تداوله، لـ"سبق" أن الشاب المنقذ يمني الجنسية.

وأوضح آل حويدر أن الشاب أخبره بأنه لم يتمكن من تمالُك نفسه وهو يشاهد القطة تغرق أمام عينيه، ولفت إلى أنه نزل إلى مكان تجمع المياه الخطر والعميق لاشعوريًّا.

وأضاف آل حويدر أن السبب في تجمع المياه في الحي يعود إلى وجود عبَّارة، انسدت قبل مباشرة الجهات المعنية التي عملت على فتحها، وإجلاء المحتجزين من السكان للجهة المقابلة.

وبيَّن أن الأجواء كانت باردة، وازدادت بهطول الأمطار ونزول البَرَد، ومع ذلك قام الشاب بعمل إنساني عظيم؛ يستحق الشكر عليه. لافتًا إلى أن المياه كانت عميقة، ولا يعلم أحد عن الخطر الذي قد يحدق به من وجود أسلاك كهرباء مكشوفة وغيرها.

يُشار إلى أن محافظة خميس مشيط شهدت أمس هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البَرَد على معظم الطرق والأحياء، وغطت السيول وتجمعات المياه عددًا من السيارات والطرقات، خاصة في حي الرصراص الذي تضرر كثيرًا؛ إذ غطت المياه والبَرَد السيارات؛ وهرعت الجهات المختصة لتلك المواقع المتضررة في محاولة منها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. بالفيديو.. شاب يغوص في مياه الأمطار المتجمدة بعسير لإنقاذ قطة

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "موثِّق مقطع إنقاذ "قطة الرصراص" لـ"سبق": الشاب يمني.. والسبب عبَّارة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور موثِّق مقطع إنقاذ "قطة الرصراص" لـ"سبق": الشاب يمني.. والسبب عبَّارة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق