"سبق" ترصد بالصور .. هكذا يستعد "مرور المدينة" لتنفيذ خطة الحج

0 تعليق 0 ارسل طباعة
تأمين حركة وانسيابية السير وتكثيف القوى البشرية بالمواقع التاريخية

تقوم إدارة مرور المدينة المنوّرة، بتأمين كل ما من شأنه خدمة وراحة الحجاج والمواطنين والزوّار، من خلال تكثيف القوى البشرية من ضباط وأفراد وآليات لاتخاذ التدابير الأمنية والمرورية كافة على حد سواء، والعمل على الاستفادة القصوى من تلك الآليات، خاصة في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف، والساحات الملحقة به.

ورصدت "سبق" جهود رجال المرور بالمواقع التاريخية وفي المساجد الإسلامية؛ كمسجد قباء ومسجد القبلتين ومسجد الميقات ومسجد الشهداء، في تطبيق الخطة المرورية لحج هذا عام 1439، وتأمين حركة السير والاطمئنان على الانسيابية وتنظيم حركة المشاة، والتنويه لقائدي المركبات بأن يلتزموا بالأنظمة المرورية، خاصة السرعة وعدم الوقوف المزدوج، أو الوقوف في الأماكن الممنوعة، كما يقوم قسم السلامة المرورية بإدارة المرور بتوزيع النشرات والمطويات التوعوية والتعقيب على اللوحات الإرشادية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""سبق" ترصد بالصور .. هكذا يستعد "مرور المدينة" لتنفيذ خطة الحج", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "سبق" ترصد بالصور .. هكذا يستعد "مرور المدينة" لتنفيذ خطة الحج , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق