إلى أحد المواقع المطلة على "الدرفت".. شاهد انطلاقة "سباق تحدي الباحة 2"

0 تعليق 0 ارسل طباعة
دشّنه وكيل الإمارة في منتزه الأمير مشاري ببني حسن بحضور قيادات بالمنطقة

أطلق وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح، سباق تحدي الباحة في نسخته الثانية والذي يقام للسنة الثانية على التوالي في منتزه الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بني حسن.

حيث قام "الراجح" برفع الراية إيذاناً بانطلاق السباق، ثم توجه بعد ذلك إلى أحد المواقع المطلة على طريق السباق، وشاهد والحضور فعالية "الدرفت" التي تقام ولأول مرة منذ سبع سنوات خارج مدينة الرياض.

يشار إلى أنه شارك في فعالية سباق تحدي الباحة في نسخته الثانية ستة وعشرون متسابقاً من ضمنهم بطل رالي حائل 2018 عيسى الدوسري، وكذلك بطل النسخة الأولى للسباق السوري فادي حمادة، إضافة إلى متسابقين من دولة بلغاريا ولبنان والمغرب، وكذلك الفائز بالمركز الثاني في النسخة الأولى ماجد الغامدي، فيما أقيمت فعالية الدرفت التي يشارك فيها أربعة وعشرون مشاركاً بسيارات مختلفة الألوان والأشكال.

حضر انطلاق السباق نائب رئيس اللجنة العليا للسباق محافظ محافظة بني حسن، محمد بن معيض الفائز، ونائب مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد الحربي، وعدد من قيادات المنطقة.

إلى أحد المواقع المطلة على

إلى أحد المواقع المطلة على

إلى أحد المواقع المطلة على

إلى أحد المواقع المطلة على

إلى أحد المواقع المطلة على

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إلى أحد المواقع المطلة على "الدرفت".. شاهد انطلاقة "سباق تحدي الباحة 2"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إلى أحد المواقع المطلة على "الدرفت".. شاهد انطلاقة "سباق تحدي الباحة 2" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق