"الموت للديكتاتور".. التظاهرات تتواصل ضد الملالي لليوم الرابع وتمتد إلى طهران

0 تعليق 0 ارسل طباعة
"رجوي": هؤلاء المنتفضون يمثلون جيلاً تواقاً لا يرضى بشيء أقل من تحرير الوطن

تشهد مدن إيرانية عدة من بينها العاصمة طهران استمراراً للتظاهرات ضد النظام الإيراني لليوم الرابع على التوالي، بشعار "الموت للديكتاتور".

ونقلت منصات التواصل الاجتماعي خروج مئات من الإيرانيين إلى الشوارع في كل من طهران ومشهد وكرج وقهدريجان بمحافظة أصفهان، وأنديمشك في خوزستان، وشيراز مركز محافظة فارس.

وفي حين نقلت وكالة أنباء "فارس" عن مهاجمة مدرسة إحدى الحوزات الدينية في منطقة كرج قرب طهران، أمس الجمعة، أكد موقع "مجاهدي‌ خلق" الإلكتروني عن ترداد المتظاهرين شعار "الموت للديكتاتور.. لا غزة ولا لبنان روحي فداء إيران".

وقالت رئيسة المعارضة الإيرانية مريم رجوي على "تويتر": "هؤلاء المنتفضون يمثلون جيلاً تواقاً لا يرضى بشيء أقل من تحرير الشعب والوطن، إنهم يبدون مشاعر الغضب والكراهية التي يحملها المواطنون الإيرانيون ضد نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران".

وأضافت: "المدن العاصية تلتحق بعضها بعضاً واحدة تلو الأخرى، ويعلو صوت الشعب المتعطش بالحرية، ويتسع نطاق الانتفاضة كل لحظة، لا قوة أقوى من الشباب المتضامن والمتحد معاً".

وفي مشاهد مصوّرة تم تناقلها على منصات التواصل، أظهرت مقاطع الفيديو عناصر الباسيج يهاجمون بوحشية المتظاهرين في محطات الحافلات.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان ""الموت للديكتاتور".. التظاهرات تتواصل ضد الملالي لليوم الرابع وتمتد إلى طهران", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور "الموت للديكتاتور".. التظاهرات تتواصل ضد الملالي لليوم الرابع وتمتد إلى طهران , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق