الارشيف / أخبار العالم

7 مكاتب حج وهمية في قبضة تحريات شرطة العاصمة المقدسة

إحالة العمالة المخالفة التي تديرها للمثول أمام النيابة العامة

يحقق فرع النيابة العامة بالعاصمة المقدسة مع مجموعة من "مكاتب الحج الوهمية"، بعد ضبطها بمعرفة شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة.

وكانت معلومات قد توفرت لدى شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة، تفيد بوجود مكاتب حج وهمية مخالفة للنظام في عدد من المواقع بالعاصمة المقدسة، حيث تستغل جهل من يرغبون في أداء فريضة الحج.

وتشكّل فريق من رجال شعبة التحريات والبحث الجنائي، بمتابعة وإشراف من قيادة شرطة العاصمة المقدسة، وجرت مداهمة سبعة مكاتب حج وهمية تديرها عمالة مخالفة من جنسيات متعددة أمس الجمعة.

وبعد ضبط المخالفين وإغلاق المكاتب، أحيل الموقوفون للنيابة العامة.

يُذكر أن تحريات وبحث شرطة العاصمة المقدسة نجحت قبل أيّام في ضبط 4 مكاتب حج وهمية.

ودعا مصدر أمني من يرغبون الحج إلى التسجيل بالطرق النظامية عن طريق موقع وزارة الحج في المسار الإلكتروني؛ حتى لا يقعوا ضحية هذه المكاتب الوهمية التي تظهر فجأة وتقدم أسعاراً مخفضة، وتتولى جمع المبالغ النقدية يداً بيد من خلال عمالة مخالفة.

وأوضح أن هذه المكاتب غير مسجلة رسمياً في موقع وزارة الحج، مما يستدعي الابلاغ عنها عبر الرقم الموحد "911".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "7 مكاتب حج وهمية في قبضة تحريات شرطة العاصمة المقدسة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور 7 مكاتب حج وهمية في قبضة تحريات شرطة العاصمة المقدسة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
7 مكاتب حج وهمية في قبضة تحريات شرطة العاصمة المقدسة


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى