الارشيف / أخبار العالم

70 كشافاً من "تعليم جدة" يستقبلون الحجاج في مطار المؤسِّس

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يقدمون الإرشاد والمساعدة لكبار السن والأطفال للتوجّه إلى مكة

تشارك كشافة "تعليم جدة" في خدمة حجاج بيت الله الحرام داخل مجمع صالات الحج والعمرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، ضمن مبادرة مشروع "لبَّيك" التطوعي لخدمة ضيوف الرحمن.

ويُوجد 70 كشافاً وقائداً من منسوبي كشافة "تعليم جدة" في صالات الحجاج لتقديم العون والمساعدة للحجاج كافة من خلال إرشادهم ومساعدة كبار السن والأطفال حتى وصولهم إلى وسائل النقل التي يركبونها للتوجه إلى مكة المكرّمة.

وقال المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي: مبادرات مشروع "لبَّيك" التطوعي لخدمة ضيوف الرحمن في موسمَي العمرة والحج حظيت بتدشين ومباركة محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، وتهدف إلى مد يد العون للحجاج كافة، وفي مقدمتهم كبار السن والنساء والأطفال، وتقديم الهدايا للحجاج، إضافة إلى التكامل مع كل الجهات الحكومية والخاصة العاملة ومساندتها في المطار لإظهار الصورة المشرقة لأبناء هذا الوطن المعطاء لضيوف الرحمن، وإبراز الدور التربوي.

من جهته، قال مدير النشاط الطلابي بتعليم جدة عوض العتيبي: الفرق المشاركة من كشافة "تعليم جدة" على استعداد لخدمة ضيوف الرحمن تحقيقاً لرؤية الوطن في المساهمة في زيادة عدد المتطوعين من خلال مبادرة مشروع "لبَّيك" التطوعي، وكذلك الاستعداد الجيد لقادة الكشافة بإشراف ميداني للمشرف الكشفي سالم باواكد؛ وعدد من القادة الكشفيين.

وأضاف: تم إعداد التجهيزات كافة لإبراز الوجه المشرق للكشّاف السعودي في أول محطة لقدوم الحجاج في المملكة.

70 كشافاً من

70 كشافاً من

70 كشافاً من

70 كشافاً من

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "70 كشافاً من "تعليم جدة" يستقبلون الحجاج في مطار المؤسِّس", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور 70 كشافاً من "تعليم جدة" يستقبلون الحجاج في مطار المؤسِّس , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
70 كشافاً من "تعليم جدة" يستقبلون الحجاج في مطار المؤسِّس


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى