بالفيديو.. وزير "الشؤون الإسلامية" يتفاعل مع المواطنين بالشرقية: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
خلال زيارته الحالية لعدد من مساجد المنطقة.. وتوعَّد بمحاسبة المقصرين

وعد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بتلبية كل متطلبات المواطنين بعدما استمع لمداخلاتهم وملاحظاتهم خلال زيارته الحالية لعدد من المساجد بالمنطقة الشرقية، متوعدًا بمحاسبة المقصرين.

وأكد الوزير آل الشيخ للمواطنين، أنه يتشرف بخدمتهم والعمل على تهيئة المساجد وتوفير سبل الطمأنينة فيها بما يحقق رسالتها وفق تطلعات الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وكان وزير الشؤون الإسلامية الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، بعد أن استوقفه عدد من المواطنين أثناء زيارته الحالية للمنطقة الشرقية في جولة تفقدية للفرع وعدد من المساجد، قد أعلن ترحيبه بكل آرائهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم حول أعمال الوزارة وكل ما يتصل ببيوت الله، موكدًا سعادته بذلك التواصل معهم.

وقال لهم الوزير بعدما استمع لمتطلباتهم: "قلبي مفتوح للجميع، وجوالي متاح للجميع للتواصل معي من الصباح إلى الساعة الحادية عشرة مساء؛ للاستماع إليكم ولملاحظاتكم".

ولاقى التفاعل المباشر من الوزير آل الشيخ الثناء والتقدير من المواطنين، سائلين الله له التوفيق والسداد في أداء مسؤولياته في الوزارة التي تقوم بأعمال مباركة في خدمة بيوت الله والدعوة إلى الله.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بالفيديو.. وزير "الشؤون الإسلامية" يتفاعل مع المواطنين بالشرقية: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بالفيديو.. وزير "الشؤون الإسلامية" يتفاعل مع المواطنين بالشرقية: قلبي مفتوح وجوالي متاح للجميع , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

0 تعليق