بعد 450 كم مشيًا.. وصول الرحالة المنطلق من بيشة إلى المشاعر المقدسة

0 تعليق 0 ارسل طباعة
قضى 10 أيام بالطرق القديمة التي كان يمر بها الأجداد لأداء العمرة والحج

وصل إلى مكة المكرمة أمس الأحد أحد أعضاء فريق "مشاة بيشة" سيرًا على الأقدام من محافظة بيشة، وذلك بعد عشرة أيام قضاها في الطريق، قطع خلالها 450 كم لأداء فريضة الحج. وقد فعل ذلك لنشر ثقافة المشي، وأثرها الإيجابي في الصحة، وتوعية الجميع.

وكان أحد الأعضاء الرحالة قد بدأ بالسير على قدميه من محافظة بيشة إلى المشاعر المقدسة، وكان يقطع 40 كم تقريبًا يوميًّا لأداء مناسك الحج، وقضى قرابة عشرة أيام حتى وصوله إلى المشاعر المقدسة.

ويهدف الرحالة لإيصال رسالة توعية للناس بأهمية المشي على الصحة، ونشر الثقافة عنه، إضافة إلى مروره بالطرق القديمة التي كان يمر بها الأجداد لأداء العمرة أو الحج، وكذلك درب الفيل حينما أتى أبرهة الحبشي بعد أن أراد هدم الكعبة، وكذلك طريق التجارة.

موسم الحج 1439هـ الحج 1439هـ الحج

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بعد 450 كم مشيًا.. وصول الرحالة المنطلق من بيشة إلى المشاعر المقدسة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع صحيفة سبق اﻹلكترونية ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بعد 450 كم مشيًا.. وصول الرحالة المنطلق من بيشة إلى المشاعر المقدسة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.


المصدر: أهم الأخبار - صحيفة سبق اﻹلكترونية

أخبار ذات صلة

0 تعليق