الارشيف / أخبار العالم

كتالوج عروض عيد ميلاد كارفور 2019 Carrefour من 1 يناير إلى 4 فبراير على الشاشات والجولات والأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية

عروض عيد ميلاد كارفور 2019، يحتفل هايبر ماركت كارفور بعيد ميلاده رقم 16 مع مطلع العام الجديد، ويتزامن ذلك مع افتتاحه كارفور لفروعه الجديدة في بعض محافظات مصر، ويقدم كل عام كارفور عروض مميزة على السلع والأجهزة خلال فترة عرض عيد ميلاد كارفور والتي تستمر طوال شهر يناير والأيام الأولى من شهر فبراير.

عروض عيد ميلاد كارفور 2019 تبدأ في الفترة من 1 يناير 2019، وتنتهي في الرابع من شهر فبراير، وينتظر أن تشهد عروض عيد ميلاد كارفور الكثير من الخصومات والتخفيضات المميزة على عروض الاون لاين والفروع، والتي لم يكشف النقاب عنها حتى الآن، إلا بعد نهاية عروض رأس السنة يوم 31 من شهر ديسمبر الحالي.

عروض عيد ميلاد كارفور

تلك هي عروض كارفور 2019، العروض الأول لهايبر ماركت كارفور مع بداية العام الجديد على السلع الغذائية المختلفة  فاستغلوا تلك الفرصة.

تحت شعار “يناير يعني كارفور”، دشنت صفحات السوشيال الميديا الخاصة بكارفور حملتها التسويقية لعروض عيد ميلاد كارفور 2019، ومتخذة عنواناً للعروض “تعالى أفرح معانا”، حيث ينتظر الملايين في كافة محافظات مصر مفاجأت كبيرة على عروض الأون لاين والفروع خلال ساعات، وسنقوم من خلال هذا المقال بإضافة كتالوج صور عيد ميلاد كارفور على الأجهزة والشاشات.

والآن تتوافد أعداد كبيرة على فروع كارفور قبل نهاية عروض رأس السنة التي تنتهي خلال ساعات، ويمكنكم التعرف عليها من هنا.

 

المصدر: أهم الأخبار - دولتنا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا