أخبار العالم

شاهد قيامة ارطغرل الحلقة 130 اونلاين على موقع النور وقناة trt التركية Diriliş Ertuğrul اليوم

  • 1/2
  • 2/2

شاهد قيامة ارطغرل الحلقة 130 ونلاين على موقع النور وقناة trt التركية، حيث سنقدم لكم من خلال المقال كل ما تريد معرفته عن مواعيد عرض  قيامة ارطغرل الحلقة 130 وهي أولى حلقات الجزء الخامس من المسلسل التاريخي الرائع، والذي تمكن من تحقيق نجاح باهر على مدار الفترة من 2014 منذ بداية أولى حلقات الجزء الأول وحتى الآن.

بدأت قناة تي آر تي التركية في عام 2014 عرض أولى حلقات الجزء الأول من المسلسل التركي الرائع “قيامة ارطغرل”، واستمر عرض حلقات الأجزاء الأربعة “الأول والثاني والثالث والرابع” أسبوعيًا، بحيث تقوم القناة بعرض حلقة واحدة كل أربعاء في تمام الساعة 8 مساءًا، وتصل مدة الحلقة إلى الساعتين أو تمتد إلى أكثر من ذلك، كما يتم عرض حلقات المسلسل كذلك عبر موقع النور مترجمة إلى العربية وكذلك مجموعة من القنوات العربية الأخرى منها قناة دعوة.

حلقات مسلسل ارطغرل التركي يمكنكم متابعتها من خلال البث المباشر لقناة trt التركية، وذلك كل أسبوع خلال مواعيد عرض المسلسل على القناة.

يمكنكم الآن مشاهدة الحلقة 129 من مسلسل ارطغرل التركي على موقع النور، وذلك من خلال الاشتراك بالموقع، حيث يقوم الموقع بتقديم الحلقات مترجمة إلى العربية وبجودة عالية.

قيامة ارطغرل الحلقة 130

حلقة اليوم “الحلقة 130” سيتم عرضها بصورة حصرية على قناة “تي آر تي” باللغة التركية، وسيقوم موقع النور بعدها بعرض الحلقة مترجمة إلى العربية، هذا وسنضيف لكم من خلال هذا المقال رابط الحلقة 130 على موقع النور، بحيث يمكنكم الاشتراك في الموقع إذا لم يكن قد سبق لكم الاشتراك والاستمتاع بمشاهدة الحلقة بأعلى جودة وبدون أي فواصل إعلانية.

هذا وقد ضمت الحلقة السابقة من المسلسل التركي “قيامة ارطغرل” الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، والتي سيتم استكمالها اليوم خلال الحلقة 130، ويمكنكم متابعة الحلقة اليوم بشكل حصري على قناة trt التركية، أو من خلال موقع النور، وسنقوم بإضافة رابط الحلقة فور رفعها على الموقع مباشرة.

قيامة ارطغرل الحلقة 126

قامت القناة الرسمية لقناة تي آر تي التركية على اليوتيوب بنشر الفيديو السابق، وهو مزيج من الأحداث الشيقة والمثيرة التي وقعت خلال الحلقة 126 من مسلسل قيامة ارطغرل، ويذكر أن الحلقة قد نجحت في نيل إعجاب المتابعين حول العالم.

ويمكنكم مشاهدة الحلقة 126 من المسلسل العظيم “قيامة ارطغرل” عبر رابط موقع النور، حيث يتيح الموقع إمكانية مشاهدة الحلقات من خلال الاشتراك عليه.

تردد قناة دعوة لنقل مسلسل ” قيامة ارطغرل” مترجم إلى العربية.

قيامة ارطغرل الحلقة 125

الأربعاء القادم الموافق 28 نوفمبر 2018 هو موعد إذاعة الحلقة 125 من المسلسل التركي الرائع “قيامة ارطغرل”، حيث من المتوقع أن تضم الحلقة القادمة الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة استكمالًا لأحداث الحلقة الماضية 124 والتي شهدت متابعة ومشاهدة من قبل ملايين المتابعين حول العالم.

لمتابعة الحلقة أونلاين، يقوم موقع النور بإذاعة الحلقات بأعلى جودة ومترجمة إلى العربية وكذلك بدون أي فواصل إعلانية، ويمكنكم متابعة الحلقة من خلال تسجيل الدخول على موقع النور عبر رابط الحلقة 125 من مسلسل “قيامة ارطغرل”.

الحلقة 124

قيامة ارطغرل الحلقة 124 سيتم عرضها اليوم الأربعاء على قناة تي آر تي التركية، وكذلك موقع النور، حيث يمكنكم مشاهدة الحلقة اليوم أونلاين وبدون فواصل إعلانية على موقع النور، كما يمكنكم متابعة الحلقات الأولى من الموسم الخامس كذلك على الموقع، بالإضافة إلى حلقات المواسم السابقة.

شاهد الحلقة 124 من المسلسل التركي “قيامة ارطغرل” من خلال الدخول على رابط الحلقة، حيث يقوم موقع النور بعرض حلقات المسلسل بصورة حصرية مترجمة إلى العربية، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة.

يتيح موقع النور إمكانية مشاهدة الحلقة 124 من المسلسل التركي قيامة ارطغرل من خلال الاشتراك في الموقع، ويوفر الموقع تلك الحلقة والحلقات السابقة بجودة عالية وبدون أي فواصل إعلانية، بحيث يمكنكم الإشتراك عبر الموقع ومشاهدة كامل الحلقات التي تم عرضها من المسلسل التركي الرائع “قيامة ارطغرل”.

قيامة ارطغرل الحلقة 122

قيامة ارطغرل الحلقة 122 من المقرر عرضها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا على القناة التركية trt، حيث ستقوم القناة بعرض الحلقة باللغة التركية، وسيقوم موقع النور بعرض الحلقة اونلاين مترجمة إلى العربية، هذا كما يمكنكم أيضًا متابعة باقي حلقات المسلسل للأجزاء “الأول والثاني والثالث والرابع” عبر موقع النور، والذي يوفر جميع الحلقات بدون إعلان وبأعلى جودة.

المزيد من المعلومات حول أحداث ارطغرل الحلقة 122 أولى حلقات الجزء الخامس سنقوم بتوفيرها لكم عبر هذا المقال، وسنقوم أيضًا بتوفير تردد القنوات التي تقوم بعرض حلقات المسلسل وكذلك مواعيد عرض المسلسل، كل هذا يمكنكم معرفته من خلال المقال، تابعونا لمعرفة المزيد.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

تقوم مجموعة من القنوات الفضائية التي يتم بثها عبر الأقمار الصناعية “النايل سات وعرب سات” ببث حلقات مسلسل ارطغرل مباشر، حيث تقوم بعرض الحلقات مترجمة أو مدبلجة إلى العربية، بحيث يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الرائع من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على الترددات التالية والتي سنوفرها لكم في الجدول التالي:

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز
قناة دعوة نايل سات 10727 عمودي 27500
قناة قطر نايل سات 10971 عمودي 27500
قناة اليرموك نايل سات 11678 عمودي 27500
قناة الشرق نايل سات 11137 عمودي 27500
قناة فور شباب نايل سات 11316 أفقي 27500
قناة وطن نايل سات 11012 أفقي 27500

تردد قناة trt التركية

تمتلك قناة trt التركية حقوق بث مباشر لمسلسل قيامة ارطغرل التركي، وهي واحدة من أشهر القنوات التركية التي تقوم بعرض محتوى متنوع بين المسلسلات والأعمال الدرامية وبين المباريات الرياضية العالمية في المسابقات العالمية الهامة، حيث قامت القناة بعرض مجموعة من مباريات كأس العالم 2018 في روسيا، ولاستقبال القناة ومتابعة محتواها الرائع والمميز، يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الاتجاه المداري التشفير
Turksat 1C 11054 30000 عمودي 3/4 42 شرق مفتوح

وسنقوم كذلك بإضافة تلخيص وتوضيح لأحداث الحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل التركي خلال التحديثات الدورية للمقال، يمكنكم متابعة المقال للإطلاع على أحداث الحلقة والحلقات القادمة.

موعد الحلقة 122 قيامة ارطغرل

الحلقة 122 من المسلسل التركي الرائع “قيامة ارطغرل” سيتم عرضها يوم الأربعاء المقبل، هذا وفقًا للمنشور الذي صدر على الصفحة الرسمية لشبكة رصد على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، والمزيد من المعلومات سنضيفها من خلال التحديثات، تابعونا.قيامة ارطغرلالحلقة 122 من مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 مسلسل قيامة ارطغرلمسلسل قيامة ارطغرل

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 122 وتردد القنوات الناقلة لحلقات المسلسل سنقوم بتوفيرها لكم في المقال من خلال التحديث المستمر، يمكنكم متابعة المقال للإطلاع على المزيد حول المسلسل وحلقاته وتوقعات أحداثه المثيرة.

مواعيد عرض المسلسل

موعد عرض مسلسل ارطغرل التركي سيكون في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت اسطنبول، بينما تختلف مواقيت العرض من بلد إلى أخرى، كما يتم عرض المسلسل باللغة التركية وكذلك مترجم إلى العربية وتقوم بعض القنوات بعرض حلقات المسلسل مترجمة، والمسلسل يتم عرضه في الدول المختلفة في التوقيت التالي:

الدولة توقيت عرض حلقات مسلسل ارطغرل
تركيا الساعة الثامنة مساءً بتوقيت اسطنبول
سوريا واليمن والعراق الساعة الثامنة مساءً
تونس والمغرب والجزائر الساعة السادسة مساءً
مصر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة
الكويت السابعة مساءً
مكة المكرمة السابعة مساءً
الإمارات الثامنة مساءً

تردد قناة اليرموك

قناة اليرموك واحدة من القنوات التي تقوم بإذاعة حلقات مسلسل “قيامة ارطغرل” التاريخي، حيث تقوم القناة ببث حلقات المسلسل مترجمة إلى العربية مساء كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويمكنكم استقبال القناة من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على التردد التالي:

التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
11678 27500 عمودي 3/4

أحداث الجزء الخامس قيامة ارطغرل

انتهت أحداث الجزء الرابع من المسلسل التركي “قيامة ارطغرل” بسفر القبيلة إلى سوغوت ووصول ابن ارطغرل “عثمان”، وبالتالي فإن حلقات المسلسل التركي “قيامة ارطغرل” الجزء الخامس ستضم الكثير من الأحداث المشوقة، ومنها بروز شخصية ابن ارطغرل “عثمان” خاصة في الكثير من المواقف البطولية، وكذلك ستظهر خلال الحلقات الكثير من الشخصيات الجديدة التي سيكون لها دور عدواني في المقابل.

ومن المتوقع أن يضم الجزء الخامس من مسلسل ارطغرل التركي المزيد من الأحداث المثيرة والشيقة.

الحلقة 122 قيامة ارطغرل

حلقات مسلسل قيامة ارطغرل التركي يمكنكم متابعتها من خلال رابط موقع النور، حيث يقوم موقع النور بتوفير حلقات المسلسل بأعلى جودة مترجمة إلى العربية، هذا كما يمكنكم متابعة حلقات مسلسل قيامة ارطغرل للأجزاء السابقة “الأول والثاني والثالث والرابع”، والحلقات متوفرة بدون أي فواصل إعلانية ونتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة لحلقات المسلسل.

تميزت أحداث الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل التركي بالكثير من المفاجآت، وقد نجحت الحلقة في نيل إعجاب الكثير من المتابعين وعشاق المسلسل حول العالم، للمزيد حول حلقات المسلسل القادمة، يمكنكم متابعة المقال.

الحلقة 123 قيامة ارطغرل

يمكنكم الآن مشاهدة أحداث الحلقة 123 من المسلسل التركي قيامة ارطغرل من خلال الدخول على الحلقة 123 مسلسل قيامة ارطغرل، والتي تم رفعها على موقع النور.

ارطغرل الحلقة 124

تستعد قناة trt التركية يوم الأربعاء القادم لنقل أحداث الحلقة 124 من المسلسل التركي قيامة ارطغرل، ومن المتوقع أن تضم أحداث الحلقة الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة، حيث رفع إعلان الحلقة توقعات الكثيرين تجاه الحلقة القادمة، إليكم إعلان الحلقة:

عرض المسلسل

يعرض مسلسل ارطغرل التركي في التوقيت التالي كل أسبوع، حيث تقوم القنوات الفضائية بعرض حلقة واحدة كل أسبوع، وتصل مدة الحلقة إلى ساعتين، يتم عرضها بدون فواصل إعلانية، والحلقة تقوم بعرض الكثير من الأحداث وتضم العديد من التطورات.

  • يتم عرض الحلقة يوم الخميس على قناة دعوة في التوقيت التالي:
  1. بتوقيت فلسطين والأردن ومصر، يتم عرض الحلقة تمام الساعة 7:30 مساءً.
  2. بتوقيت السعودية، يتم عرض الحلقة تمام الساعة 8:30 مساءً.
  3. بتوقيت المغرب والجزائر، يتم عرض الحلقة في تمام الساعة 6:30 مساء.
  4. بتوقيت جرينتش، يتم عرض الحلقة في تمام الساعة 5:30 مساءً.

قناة دعوة

تقوم قناة دعوة بعرض حلقات الجزء الخامس من المسلسل التاريخي التركي “قيامة ارطغرل” على شاشاتها كل خميس، حيث تقوم ببث حلقات المسلسل مترجمة إلى اللغة العربية، وسنقوم بتوفير مواعيد البث وكذلك تردد القناة من خلال التحديثات، تابعونا.

يمكنكم استقبال القناة من خلال أجهزة الاستقبال على التردد التالي:

القناة التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ القمر الصناعي
قناة دعوة 10727 27500 أفقي 3/4 نايل سات

يتم عرض المسلسل التركي كذلك عبر مجموعة أخرى من القنوات العربية، والتي تقوم ببث حلقات المسلسل باللغة العربية أو مترجمة، ويمكنكم استقبال القنوات لمتابعة حلقات المسلسل من خلال تردداتها، وتقوم القنوات بعرض الحلقات بعد أن يتم عرضها عبر قناة trt التركية.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "شاهد قيامة ارطغرل الحلقة 130 اونلاين على موقع النور وقناة trt التركية Diriliş Ertuğrul اليوم", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور شاهد قيامة ارطغرل الحلقة 130 اونلاين على موقع النور وقناة trt التركية Diriliş Ertuğrul اليوم , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
شاهد قيامة ارطغرل الحلقة 130 اونلاين على موقع النور وقناة trt التركية Diriliş Ertuğrul اليوم


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا