أخبار العالم

أخر أخبار اليمن : ترامب يرى أن إيران "تتغير كثيراً" وتسحب رجالها من سوريا واليمن

  • 1/2
  • 2/2

المصدر : أهم الأخبار - نيوز يمن

ترامب يرى أن إيران "تتغير كثيراً" وتسحب رجالها من سوريا واليمن

ce9057a835.jpg

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

الرئيسية السياسية الخميس 03 يناير 2019 - الساعة (10:30) مساءً

عدن، نيوزيمن:

يرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن إيران تغيرت كثيراً وباتت دولة تختلف عما كانت عليه في السابق.

وقال دونالد ترامب، خلال اجتماع للحكومة الأمريكية، معلقاً على قرار سحب القوات الأمريكية من سوريا: "باتت إيران دولة مختلفة اليوم، وهي تسحب رجالها من سوريا. الحق يجب أن يقال، هم يرغبون بتنفيذ كل ما كانوا يفكرون فيه في سوريا، ولكنهم يضطرون لسحب رجالهم من هناك. اليوم نراهم يسحبون رجالهم من اليمن، لأن هدفهم الوحيد اليوم، بات البقاء على قيد الحياة".

ووفقاً للرئيس ترامب، تمكنت "واشنطن من كبح الزخم الإيراني في المنطقة، وفي الوقت الراهن، يقوم آية الله بإجراء تعديلات على حساباتهم".

وقال: "إيران كانت تهدف إلى ضم الجميع تحت راياتها وتدمير إسرائيل خلال هذه العملية، لكنها باتت اليوم بلداً آخر... لديهم تمرد كل أسبوع في كل دولة. سأكون سعيداً بالتفاوض مع إيران".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخر أخبار اليمن : ترامب يرى أن إيران "تتغير كثيراً" وتسحب رجالها من سوريا واليمن", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نيوز يمن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخر أخبار اليمن : ترامب يرى أن إيران "تتغير كثيراً" وتسحب رجالها من سوريا واليمن , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أخر أخبار اليمن : ترامب يرى أن إيران "تتغير كثيراً" وتسحب رجالها من سوريا واليمن


المصدر: أهم الأخبار - نيوز يمن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا