أخبار العالم

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الأصلية للأيفون وأندرويد | أسرار وحيل لعبة ببجي PUBG

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، اللعبة هي اختصار لكلمة PlayerUnknown’s Battlegrounds بلاير أنونز باتل غراوندز وانتشرت لعبة ببجي بشكل كبير جدا في العالم والطن العربي خاصة وأودت اللعبة بالكثير من المشاكل بين عدد من الأشخاص فهي تجعل من يقوم بلعبها أن يدمنها وهي  تتوفر الآن على الهواتف الذكية أيفون واندرويد، وسنرفق لكم رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile.

لعبة ببجي PUBG Mobile هي لعبة حرب شهيرة من الممكن أن يكون عدد مشتركيها 100 لاعب من حول العالم ينظمون فريقاً خاصاً ويقومون بالاشتباك مع الفرق الأخرى والمنافسة على جميع الأسلحة والذخائر، ولها قواعد وقوانين لا يمكن أن يتخطاها أحد من اللاعبين.

تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

وكما تتوفر لعبة بوبجي للموبايل فيمكن أيضاً تحميل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر ومزاولة اللعب من خلال لاب توب أو جهاز كمبيوتر، والجدير بالذكر أن مطورو اللعبة قد أطلقوا عليها تحديثاً جديداً يمثل إضافة غير مسبوقة وذلك تزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية.

ذكر موقع gamespot أن لعبة ببجي حصلت على تحديث بإضافة خريطة لموقع جديد مغطى بالجليد، أطلق عليها اسم فيكيندي، مشيرا إلى أن الخريطة الجديدة تم تطبيقها على نسخة اللعبة المخصصة للهواتف المحمولة بعد أن أطلقت في أعقاب إصدارها على النسخة المخصصة للحواسب الشخصية.

هواتف أيفون المتوافقة مع لعبة ببجي PUBG Mobile

iPhone 6 – ايفون 6 + بلس
iPhone 6S – ايفون 6 اس + بلس
iPhone SE – ايفون اس اي
iPhone 7 – ايفون 7 + بلس
iPhone 8 – ايفون 8 + بلس
iPhone X – ايفون اكس
iPhone Xs – ايفون اكس اس
iPhone Xs Max – ايفون اكس اس ماكس
iPhone X R – ايفون اكس آر

هواتف الأندرويد المتوافقة مع لعبة ببجي PUBG Mobile

شاشة متوسطة الحجم.
رام من 2 جيجا وما أعلي
نظام Android 5.1.1 وما أعلي

رابط تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile

يمكنكم الدخول عبر هذا الرابط هنــــــــــــــــا، وتنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile، وقد تمكنت لعبة المعارك تلك من تحقيق شعبية كبيرة في العالم العربي، لكونها واحدة من الألعاب التي يستطيع اللاعب أن يقوم بممارستها بصورة كاملة على شبكة الإنترنت.

اسرار وحيل لعبة ببجي موبايل

هناك العدد من الحيل والأسرار الكثيرة في لعبة ببجي للمحترفين، ولكي تكون محترف في لهبة ببجي موبايل هناك بعض أسرار اللعبة وتمثل في 5 حيل خطيرة وهي:

التحليق لمسافات بعيدة فهذا يجعلك تجد المزيد من الأسلحة – توسيع الشاشة من الإعدادات لتصبح اكثر رؤية  – وجود مكان معبأ بالأسلحة لا يعرفه الكثير – خواص الثبات أثناء تصويب ببجي – تصويب القنابل في الأماكن المغلقة الانتظار حتى ظهور 2s.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الأصلية للأيفون وأندرويد | أسرار وحيل لعبة ببجي PUBG", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع عرب فو نيوز مصر ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الأصلية للأيفون وأندرويد | أسرار وحيل لعبة ببجي PUBG , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile الأصلية للأيفون وأندرويد | أسرار وحيل لعبة ببجي PUBG


المصدر: أهم الأخبار - عرب فو نيوز مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا