أخبار عاجلة
Foot - L1 - Toulouse - Matthieu Dossevi de retour dans le groupe de Toulouse -
Foot - L1 - OM - OM : Kevin Strootman absent contre Rennes, Adil Rami de retour -

بدء التسجيل لقروض الزواج للشباب في صندوق دعم الشباب الفلسطيني

غزة - المشرق نيوز

أعلن صندوق دعم الشباب الفلسطيني عن فتح باب التسجيل لقرض الزواج، اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وسيكون التسجيل متاحاً للفئة العمرية (28-35) عاماً فقط.

وأوضح أ.عصام الهبيل مدير عام صندوق دعم الشباب أن مجلس إدارة الصندوق عقد عدة اجتماعات بحضور وتوجيهات أ.أحمد محيسن رئيس مجلس إدارة الصندوق، وقرر أن تكون الفئة المستفيدة من القروض خلال الدورة الحالية هم الفئة العمرية (28 -35) عاماً كونها الفئة التي تتطلب المزيد من الدعم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشباب، وأضاف الهبيل أن مجلس إدارة الصندوق ناقش العديد من الاقتراحات بخصوص قروض الزواج نظراً للإقبال الكبير للاستفادة من القرض، وتم الاتفاق على إتاحة الفرصة للفئة التي لم تحصل على نصيب في الدورات الماضية. 

وأشار مدير عام الصندوق أن التسجيل سيفتتح اعتباراً من يوم الأحد 27-01-2019 وحتى الخميس 31-1-2019، من خلال الموقع الإلكتروني لصندوق دعم الشباب وعبر نظام التسجيل الحكومي الموحد، وأضاف أن جميع المسجلين سيدخلون القرعة العلنية لاختيار المستفيدين من القرض كما حصل في الدورات السابقة.


يذكر أن قرض الزواج الذي يقدمه صندوق دعم الشباب هو قرض حسن تبلغ قيمته (2000) دولار، ويتم سداده بواقع (100) دولار شهرياً، ويشترط في المتقدم للقرض أن يحضر عقد الزواج، وكفيلين من البنوك المعتمدة لدى الصندوق.

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بدء التسجيل لقروض الزواج للشباب في صندوق دعم الشباب الفلسطيني", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بدء التسجيل لقروض الزواج للشباب في صندوق دعم الشباب الفلسطيني , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بدء التسجيل لقروض الزواج للشباب في صندوق دعم الشباب الفلسطيني


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "بن صالح" يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية - الأوروبية
التالى حاكم الفجيرة يصل شرم الشيخ للمشاركة فى القمة العربية الأوروبية