أخبار عاجلة

العطاء يستضيف الجلاء ومواجهة الوسطى تجمع خدمات البريج ودير البلح

الصورة: خدمات النصيرات ( الأصفر) خدمات المغازي (الأحمر)

تقديم الأسبوع الـ17 لدوري الدرجة الأولى

العطاء يستضيف الجلاء ومواجهة الوسطى تجمع خدمات البريج ودير البلح

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

تنطلق عصر اليوم السبت عند الساعة الثانية والنصف عصراً مباريات الأسبوع السابع عشر، السادس من مرحلة العودة لبطولة دوري الدرجة الأولى، حيث يتنافس فريقان على نيل بطاقتي الصعود إلى الأضواء في الدرجة الممتازة، ويلتقي العطاء والجلاء على ملعب المدينة الرياضية، ويحتل العطاء المركز الخامس برصيد 23 نقطة، فيما يتأخر عنه بمركز ونقطة برصيد 22 نقطة. ويلاقي خدمات البريج في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جاره خدمات دير البلح في المركز الـ11 قبل الأخير برصيد 12 نقطة على ملعب النصيرات البلدي.

مباراة الأحد

ويلتقي الأحد بيت لاهيا في المركز الـ12 الأخير برصيد 11 نقطة، وضيفه خدمات المغازي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة على ملعب بيت لاهيا.

مباراتا الاثنين

ويلتقي الاثنين خدمات النصيرات في المركز العاشر برصيد 17 نقطة مواجهة القادسية في المركز السابع برصيد 19 نقطة على ملعب النصيرات البلدي. ويلاقي الزيتون في المركز الرابع برصيد 23 نقطة، اتحاد بيت حانون المتصدر في المركز الأول برصيد 40 نقطة على ستاد اليرموك البلدي. وتختتم المواجهات الثلاثاء بلقاء الأهلي الفلسطيني في مركز الوصافة برصيد 33 نقطة، والتفاح في المركز التاسع برصيد 19 نقطة على ملعب بيت حانون البلدي، عقوبة على الأهلي.

الدرجة الثانية

وفي الدرجة الثانية، في فرع غزة والشمال ضمن الأسبوع الثالث عشر، يلاقي الثلاثاء الرضوان المشتل على ستاد اليرموك البلدي، ويلاقي المجمع الإسلامي نماء على ملعب نماء، والوفاق السلام على ستاد فلسطين الوزاري. وفي فرع الوسطى والجنوب، ضمن الأسبوع الخامس عشر، يلاقي السبت الاستقلال الأمل على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الأحد الصلاح والشوكة على ملعب الشهيد محمد، والأقصى العودة على ملعب النصيرات البلدي، وجماعي رفح اتحاد دير البلح على ملعب المدينة الرياضية.

الدرجة الثالثة

وفي الدرجة الثالثة، في فرع غزة والشمال، ضمن الأسبوع السادس، يلاقي السبت الشمس والجزيرة على ملعب بيت حانون البلدي، واليرموك فلسطين على ملعب نماء، ويلتقي الأحد شباب الزيتون والمغراقة على ملعب بيت حانون البلدي. وفي فرع الوسطى والجنوب، في الأسبوع السادس، فيلاقي الاثنين الرباط شباب الزوايدة على ستاد المدينة الرياضية، ويلاقي شباب معن أهلي البريج على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الثلاثاء شباب المغازي والترابط على ملعب الشهيد محمد.

انتهى

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "العطاء يستضيف الجلاء ومواجهة الوسطى تجمع خدمات البريج ودير البلح", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور العطاء يستضيف الجلاء ومواجهة الوسطى تجمع خدمات البريج ودير البلح , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
العطاء يستضيف الجلاء ومواجهة الوسطى تجمع خدمات البريج ودير البلح


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو رانيا يوسف خالد يوسف المسرب كامل .. فيديو رانيا يوسف خالد يوسف HD
التالى ارطغرل 134 الجزء الخامس •• شاهد قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 134 •• استشهاد غندوز وعبد الرحمن والأم هايماه