أخبار عاجلة

الصداقة وخدمات خان يونس يبحثان عن النجاة بمواجهة شباب خان يونس والرياضي

الجولة الـ17 للدوري الممتاز- القدس

الصداقة وخدمات خان يونس يبحثان عن النجاة بمواجهة شباب خان يونس والرياضي

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

تفتتح عصر اليوم السبت عند الساعة الثانية عصراً، مباريات الجولة الـ17 من بطولة الدوري العام الممتاز- القدس، السادسة من مرحلة الإياب، وذلك بإقامة 6 مباريات على مدار ثلاثة أيام حتى الاثنين المقبل.

ويتصدر مباريات الجولة السبت، لقاء شباب خانيونس، حامل اللقب ونظيره الصداقة الذي يعاني في منطقة الخطر، وذلك في ملعب خان يونس البلدي. ويحتل الشباب المركز الرابع برصيد 25 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر، بينما يقبع الصداقة في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وفي اللقاء الثاني، يواجه خدمات خان يونس الذي حقق فوزاً ثميناً الجولة الماضية على غزة الرياضي، المركز الـ11، قبل الأخير برصيد 14 نقطة، مضيقه خدمات الشاطئ في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، في ستاد فلسطين الوزاري.

مباراتا الأحد

ويلتقي الأحد اتحاد الشجاعية الذي يربض في مأمن في المركز السادس برصيد 22 نقطة، الهلال الفلسطيني الذي وصل إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة، وذلك على ستاد اليرموك البلدي، بينما يلتقي بالمباراة الثانية، شباب رفح في المركز الخامس برصيد 25 نقطة، غزة الرياضي في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

مباراتا الاثنين

ويوم الاثنين يلتقي بيت حانون- القادم الجديد للأضواء، ويتذيل اللائحة في المركز الـ12 الأخير برصيد 11 نقطة، المتصدر خدمات رفح برصيد 35 نقطة، وتختتم المواجهات بلقاء شباب جباليا في المركز السابع برصيد 22 نقطة، اتحاد خان يونس- بطل الشتاء الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 28 نقطة.

انتهى

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الصداقة وخدمات خان يونس يبحثان عن النجاة بمواجهة شباب خان يونس والرياضي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الصداقة وخدمات خان يونس يبحثان عن النجاة بمواجهة شباب خان يونس والرياضي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الصداقة وخدمات خان يونس يبحثان عن النجاة بمواجهة شباب خان يونس والرياضي


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منصور: فلسطين تقود مشاورات حثيثة للتغلب على الاختلافات قبل انعقاد مؤتمر بيونس أيريس
التالى 'Anthem' Reviewer Claims Negative Review Got Him Blacklisted, EA Says Video Was Removed Due to Disclosure Failure