أخبار عاجلة

بلدية غزة تستخدم 5300 متر من البلاط في صيانة الطرق

خلال العام 2018

بلدية غزة تستخدم 5300 متر من البلاط في صيانة الطرق

غزة/ المشرق نيوز

استخدم قسم الطرق بالإدارة العامة للهندسة والتخطيط في بلدية غزة نحو 5300 مترا من بلاط " الإنترلوك " في أعمال صيانة 700 موقعاً في شوارع وطرق المدينة خلال العام المنصرم 2018 ضمن جهوده لتأهيل الطرق وصيانتها وتسهيل حركة مرور السيارات والمارة .

وأوضح القسم في تقريره السنوي أن أعمال الصيانة شملت شوارع مختلفة من المدينة أبرزها: شارع الوحدة، وشارع جمال عبد الناصر ( الثلاثيني )، وشارع المنصورة بحي الشجاعية، وشارع بغداد، وشارع عون الشوا المعروف بشارع ( 8) في حي الزيتون، وشارع صلاح الدين، وشارع حميد،  وشوارع أخرى في المدينة .

وبين أن الأعمال شملت أيضاً؛ بناء حجر جبهة بطول لصيانة الأرصفة بطول (200) متر طولي، واستخدام 36 طنا من مادة الإسفلت لصيانة الشوارع، ونقل ردم للطرق وإزالة رمال في (126) موقعا، وتسوية ( 357) شارعا ترابياً.

وأكدت الدائرة أنها تجري أعمال الصيانة للطرق في المدينة وفقاً لحيويتها وعدد المواطنين والسيارات المارين على الطريق، موضحة أن نقص كمية البلاط من يبطئ أعمال الصيانة في ظل حاجة العديد من الطرق للصيانة .

وذكرت البلدية أن  العديد من طرق وشوارع المدينة تحتاج لأعمال تطوير وصيانة ولكن نقص المواد اللازمة لذلك بسبب استمرار الحصار على قطاع غزة يعيق جهود صيانة وتطوير تلك الطرق، موضحةً أنها نفذت مشاريع تطويرية لعشرات الشوارع في المدينة خلال السنوات الماضية لتحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور في المدينة وهي تتواصل مع جهات مانحة لتنفيذ مشاريع أخرى .

ودعت البلدية المواطنين في المدينة لتقديم الشكاوي المتعلقة بخدماتها ومنها شكاوي صيانة الطرق والشوارع على رقم وحدة الشكاوي والمعلومات 115 وبوابات التواصل الإلكترونية وهي صفحة البلدية على موقع التواص الاجتماعي ( فيس بوك ) ، وموقعها على الإنترنت، وتطبيق بلدية غزة على الهواتف الذكية، وتطبيق الواتس آب على رقم 00970599815600 .

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بلدية غزة تستخدم 5300 متر من البلاط في صيانة الطرق", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بلدية غزة تستخدم 5300 متر من البلاط في صيانة الطرق , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بلدية غزة تستخدم 5300 متر من البلاط في صيانة الطرق


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الولايات المتحدة تعلن وبشكل رسمي وقف مساعداتها للضفة الغربية وقطاع غزة
التالى مجلي: الرئيس عباس يمثل الشرعية حتى يأتي رئيس غيره ونرحب بدحلان في الكونغرس