أخبار عاجلة

هكذا عقبت حركة حماس على لقاء الرئيس عباس مع وفد اقتصادي اسرائيلي

غزة/ المشرق نيوز

عقبت  حركة حماس  في قطاع غزة صباح اليوم الجمعة على لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس الخميس بوفد إقتصادي اسرائيلي داخل مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وقال القيادي في الحركة، سامي أبو زهري، في تغريدة له عبر حسابه على (تويتر): "لقاء محمود عباس مع مجموعة من الإسرائيليين وتصريحاته لهم بأن المهم هو توفير الأمن للإسرائيليين تعكس حالة الترابط المصيري مع الاحتلال وأن المشروع الوطني لا يعني له الا خنق غزة والانفصال عنها" وفق تعبيره.

واستقبل الرئيس محمود عباس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، مساء أمس وفداً اقتصادياً إسرائيليا ضم ثلاثين اقتصاديا من مؤسسة "كسر الجمود الاسرائيلية"، برئاسة رجل الاعمال شموئيل ميتار.

وأكد الرئيس، موقف القيادة الفلسطينية الثابت بالعمل من أجل تحقيق حل الدولتين، لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران عام 1967، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وتعمل مؤسسة "كسر الجمود" تعمل على تعزيز فرص تحقيق اتفاق سلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين على أساس حل الدولتين، وتؤكد وجود شريك فلسطيني لإتمام حل الدولتين.

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "هكذا عقبت حركة حماس على لقاء الرئيس عباس مع وفد اقتصادي اسرائيلي", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور هكذا عقبت حركة حماس على لقاء الرئيس عباس مع وفد اقتصادي اسرائيلي , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
هكذا عقبت حركة حماس على لقاء الرئيس عباس مع وفد اقتصادي اسرائيلي


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الولايات المتحدة تعلن وبشكل رسمي وقف مساعداتها للضفة الغربية وقطاع غزة
التالى مجلي: الرئيس عباس يمثل الشرعية حتى يأتي رئيس غيره ونرحب بدحلان في الكونغرس