أخبار عاجلة

نقابة الموظفين تكشف تفاصيل حول التقاعد المبكر لموظفي السلطة بغزة

رام الله/ المشرق نيوز

نفت نقابة  الموظفين العموميين اليوم السبت وصول أي معلومات رسمية، حول إحالة موظفين من السلطة الفلسطينية للتقاعد المبكر.

وقال نقيب الموظفين عارف أبو جراد، في تصريح مقتضب لـ"دنيا الوطن": إنه لم يصل كشوفات أو معلومات، تشير لتقاعد أي موظف، وكل ما تم تداوله تنبؤات وتوقعات من قبل البعض، مضيفًا: "الوضع على ما هو عليه، ولا يوجد أي معلومة من قبل الحكومة أو هيئة التقاعد عن إحالة موظفين للتقاعد سواءً موظفين يتبعون لفصائل منظمة التحرير، أو منْ يقال إنهم تابعون لمحمد دحلان".

وفيما يخص نسب الرواتب، أكد أن الحكومة لم تُصرح بعد بخصوص نسبة راتب شهر كانون الثاني/ يناير، وكل ما يصدر تصريحات صادرة عن أعضاء من مركزية فتح، مشيرًا إلى أن وزارة المالية، لم تعلن بعد موعد صرف الرواتب.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "نقابة الموظفين تكشف تفاصيل حول التقاعد المبكر لموظفي السلطة بغزة", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور نقابة الموظفين تكشف تفاصيل حول التقاعد المبكر لموظفي السلطة بغزة , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
نقابة الموظفين تكشف تفاصيل حول التقاعد المبكر لموظفي السلطة بغزة


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور عيد الحب 2019 الان| “هنا” احلي كوميس عن عيد الحب 2019 وترقية لمشاركتها على فيس بوك وتويتر والواتس اب للمرتبطين والسناجل |صور الفلانتين ???? مضحكة
التالى مجلي: الرئيس عباس يمثل الشرعية حتى يأتي رئيس غيره ونرحب بدحلان في الكونغرس