أخبار عاجلة

تفاصيل اجتماع اللجنة المركزية لفتح, وملف غزة على طاولة البحث !!

رام الله/ المشرق نيوز

بحثت اللجة المركزية لحركة فتح اليوم السبت العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية والداخلية المتعلقة بالشأن الفلسطيني وذلك خلال اجتماع عقدته بمقر التعبئة والتنظيم لحركة فتح بمدينة رام الله.

وبحثت اللجنة في اجتماعها، بناء على تعليمات من الرئيس محمود عباس، العديد من القضايا المتعلقة بالأوضاع السياسية، والداخلية بما فيها قبول استقالة الحكومة من قبل الرئيس، وتشكيل حكومة سياسية فصائلية من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وجرى خلال الاجتماع، بحث الأوضاع في قطاع غزة، خاصة بعد التحركات الأخيرة، إضافة إلى بحث أوضاع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال، ومعاناتهم جراء تنكر الاحتلال لحقوقهم المنصوص عليها في القوانين الدولية.

وجددت اللجنة المركزية التأكيد على الموقف الفلسطيني الثابت والواضح الرافض لكل المشاريع المشبوهة وللمؤامرات الهادفة لتصفية قضيتنا الوطنية، وتمسكنا بثوابتنا الوطنية وفي مقدمتها القدس ومقدساتها، وتحقيق السلام العادل والشامل على أساس قرارات الشرعية الدولية، ووفق حل الدولتين لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود العام 1967.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "تفاصيل اجتماع اللجنة المركزية لفتح, وملف غزة على طاولة البحث !!", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور تفاصيل اجتماع اللجنة المركزية لفتح, وملف غزة على طاولة البحث !! , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
تفاصيل اجتماع اللجنة المركزية لفتح, وملف غزة على طاولة البحث !!


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Watch Brie Larson Dance to Raise Money for 'Captain Marvel' Challenge
التالى مجلي: الرئيس عباس يمثل الشرعية حتى يأتي رئيس غيره ونرحب بدحلان في الكونغرس