أخبار عاجلة

أخر أخبار اليمن : "لن ننسحب".. الحوثي يعمم في الحديدة بالتظاهرات ضد "إعادة الانتشار"

المصدر : أهم الأخبار - نيوز يمن

يسرق إيرادات الميناء ويحشد العمال للمطالبة بالمرتبات..

"لن ننسحب".. الحوثي يعمم في الحديدة بالتظاهرات ضد "إعادة الانتشار"

159dd2b6dd.jpg

"لن ننسحب".. الحوثي يعمم في الحديدة بالتظاهرات ضد "إعادة الانتشار"

الرئيسية السياسية السبت 02 فبراير 2019 - الساعة (10:11) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

لا حدود للانتهازية والامتهان الحوثي البشع والإجرامي لمعاناة المواطنين والأزمة الإنسانية المتفاقمة في ظل السيطرة والاستحواذ والسرقة اليومية لإيرادات ميناء الحديدة المفتوح والمستمر في العمل.

وفيما تلزم المواظفين والعمال والمواطنين بحضور وقفات احتجاجية عقب الصلوات وخصوصا يوم الجمعة للمطالبة بصرف مرتبات الموظفين الحكوميين ودعم الجبهات تنهب عرق وأجور العمال من الإيرادات الجمركية والضريبية وتظلل الناس والرأي العام بشأن الميناء المتوقف بينما يستمر في العمل واستقبال السفن التجارية وشحنات الوقود.

كما تحشد المليشيات الناس من المساجد بالأمر والإرغام إلى وقفات ولرفع شعارات معدة بتأييد المليشيات في إجراءاتها الرافضة لتنفيذ اتفاق الحديدة وإعادة الانتشار.

وتستولي العصابة الحوثية المتمرسة في اللصوصية والتقطع لأرزاق الناس وحقوق العمال والموظفين على مئات الملايين من إيرادات الجمارك والرسوم المضاعفة على السلع والشحنات التجارية والوقود علاوة على نهب وبيع المساعدات الإنسانية، ولكنها تجوع الموظفين وتستخدمهم للتظاهرات ولأغراض سياسية تحت يافطة المرتبات والمعاناة الإنسانية.

وأخضعت العصابات الحوثية الجاثمة على صدور الناس ومدينة الحديدة المساجد ومنابر الجمعة لتوجيه وحشد المصلين نحو أهداف وبرامج المليشيات الإيرانية المتنمرة وفق جدول معد مسبقا بأماكن التجمعات والوقفات وبالشعارات المحددة.

تنفيذا لتعميم مكتب الأوقاف الخاضع للمليشيات، اطلع عليه نيوزيمن، كانت أهم العناصر التي يجب تناولها في خطبة الجمعة أمس، الحث على الحشد ودعم الجبهات وإقامة وقفات احتجاجية للمطالبة بصرف رواتب موظفي الدولة وتأييد سلطة المليشيا في إجراءاتها في تنفيذ خطة الانتشار (الالتفاف على اتفاقالانسحاب وإعادة الانتشار).

ونفذت وقفات احتجاجية بعد صلاة الجمعة، في مديرية الحوك، تم تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مسجد القدس وتحرك التجمع حتى أمام مبنى الامم المتحدة القريب من الجامع.

وفي مديرية الميناء كانت الوقفة في مسجد الرحمة بحي التعاون.

وفي مديرية الحالي تم تنفيذ الوقفة جوار مستوصف السلخانة حيث خرجوا من المسجد المجاور ووقفوا في الساحة أما المستشفى.

ورفعت الشعارات واليافطات المعدة سلفا بالمضامين المذكورة في التعميم، الحشد للقتال ودعم الجبهات، والمطالبة بصرف المرتبات، وتأييد إجراءات العصابة الحوثية وقطعان المليشيات المستقدمين من أماكن شتى وما أسميت إعادة الانتشار.

وعممت العصابة المليشياوية الحوثية بالتظاهرات ضد اتفاق اعادة الانتشار وإشراك مجاميع مسلحة بالمسيرات والتوعد بالتصدي لإعادة الانتشار "لن ننسحب".

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "أخر أخبار اليمن : "لن ننسحب".. الحوثي يعمم في الحديدة بالتظاهرات ضد "إعادة الانتشار"", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع نيوز يمن ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور أخر أخبار اليمن : "لن ننسحب".. الحوثي يعمم في الحديدة بالتظاهرات ضد "إعادة الانتشار" , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
أخر أخبار اليمن : "لن ننسحب".. الحوثي يعمم في الحديدة بالتظاهرات ضد "إعادة الانتشار"


المصدر: أهم الأخبار - نيوز يمن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Kevin Smith Says Tom Cruise as Wolverine Would Make a Billion Dollars
التالى مجلي: الرئيس عباس يمثل الشرعية حتى يأتي رئيس غيره ونرحب بدحلان في الكونغرس