أخبار العالم

وفد من الجهاد الإسلامي إلى القاهرة الأسبوع الجاري لبحث هذه الملفات !!

غزة/ المشرق نيوز

أعلنت حركة الجهاد الاسلامي في قطاع غزة مساء اليوم السبت أن وفداً من الحركة سيتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة هذا الأسبوع لبحث ملفات هامة على الساحة الفلسطينية.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة وليد القططي إن وفداً من الحركة سيصل إلى القاهرة هذا الأسبوع، لبحث ملفي التهدئة مع الاحتلال، والمصالحة الوطنية الفلسطينية.

يذكر، أن خليل الحية، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، قد أعلن في وقت سابق، أن وفداً من الحركة سيتوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة خلال الأسبوع الحالي، لبحث عدة ملفات.

وتواصل جمهورية مصر العربية، جهودها؛ للتوصل إلى تنفيذ حقيقي لاتفاقات المصالحة الفلسطينية، بالإضافة إلى تفاهمات التهدئة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "وفد من الجهاد الإسلامي إلى القاهرة الأسبوع الجاري لبحث هذه الملفات !!", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور وفد من الجهاد الإسلامي إلى القاهرة الأسبوع الجاري لبحث هذه الملفات !! , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
وفد من الجهاد الإسلامي إلى القاهرة الأسبوع الجاري لبحث هذه الملفات !!


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا