أخبار عاجلة
مطار الملك خالد الدولي يتخطى أكثر من 26 مليون مسافر -

بالتفاصيل .. مواطن أسس شركة لسرقة أرصدة جوالات بقيمة مليون و400 ألف شيكل

رام الله / المشرق نيوز

كشفت الشرطة الفلسطينية، اليوم الاثنين، تفاصيل سرقة أرصدة جوال بقيمة مليون و400 ألف شيكل من 40 محلًا تجاريًا في رام الله وخارجها.

وفي التفاصيل، يقول الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن المباحث العامة بشرطة رام الله تلقّت قبل عدة أيام شكوى من أحد المواطنين قال فيها إنّه تعرّض لعملية سرقة أرصدة شحن جوال، وبناءً على ذلك باشرت المباحث إجراءات البحث والتحري ومتابعة الأرصدة المسروقة بالتعاون مع وحدة مكافحة الجريمة الإلكترونية والنيابة العامة.

ويضيف، وأثناء ذلك اشتبهت المباحث بشخص قام بإنشاء شركة وحصل على وكالة اتصالات وكان يقوم باستقطاع وإرجاع بعض الأرصدة من معظم نقاط البيع الخاصة بها دون علم أصحابها وبدون وصل رسالة لهم تبيّن استرجاع الرصيد.

ويتابع، ارزيقات بأن إدراة المباحث أحضرت الشخص المشتبه به "صاحب الشركة" وبالبحث معه أفاد بقيامه بسرقة أرصدة جوال من 40 محلًا تجاريًا في رام الله وخارجها على مدار عامي 2017 و2018، وبلغت قيمة المسروقات مليون و400 ألف شيكل.

وأشار ارزيقات الى أن الشرطة تواصلت مع عدد كبير من أصحاب المحال المسروقة، وأعلمتهم بالسرقة وطلبت منهم الحضور وتقديم شكوى.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "بالتفاصيل .. مواطن أسس شركة لسرقة أرصدة جوالات بقيمة مليون و400 ألف شيكل", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور بالتفاصيل .. مواطن أسس شركة لسرقة أرصدة جوالات بقيمة مليون و400 ألف شيكل , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
بالتفاصيل .. مواطن أسس شركة لسرقة أرصدة جوالات بقيمة مليون و400 ألف شيكل


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ادفع فاتورة التليفون الأرضي 2019 شهر يناير – فبراير | اعرف الفاتورة من موقع المصرية للاتصالات | لجميع عملاء الجمهورية
التالى 'Shazam!': Mark Strong Compares the Approaches to Hero and Villain Costumes