أخبار عاجلة
مطار الملك خالد الدولي يتخطى أكثر من 26 مليون مسافر -

إقراض الطلبة يوجه نداءه الأخير للطلبة المقترضين, وهذا ما تضمنه !!

رام الله/ المشرق نيوز

دعا صندوق إقراض طلبة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، اليوم الاثنين في نداءه الأخير الذي أطلقه للمقترضين من الصندوق؛ لسرعة تسوية أوضاعهم المالية وسداد ما استحق عليهم من أموال، لصالح إعادة إقراضها للطلبة الذين هم على مقاعد الدراسة.

وحث الصندوق، في بيان له، الكفلاء من موظفي القطاع العام لسرعة التحرك ومطالبة المقترضين الذين كفلوهم بسداد ما استحق عليهم من دفعات؛ وإلا سيضطر الصندوق آسفاً البدء بالخصم من هؤلاء الكفلاء وفق الأصول.

وأكد الصندوق مواصلة الخصم من المقترضين من موظفي القطاع العام، وأن الخطوات المقبلة ستشمل الخصم من المقترضين من موظفي القطاع الخاص  .

وجدد الصندوق التأكيد على أنه وُجد لمساعدة الطلبة المحتاجين لإكمال تعليمهم وأنه صندوق دوار؛ ولمواصلة تحقيق هذا الهدف السامي؛ فإنه ماضٍ في حملة تحصيل الأموال المستحقة على المقترضين المتخلفين عن السداد، وذلك لحماية حق الطلبة المحتاجين ومساعدتهم في إكمال تعليمهم. 

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "إقراض الطلبة يوجه نداءه الأخير للطلبة المقترضين, وهذا ما تضمنه !!", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور إقراض الطلبة يوجه نداءه الأخير للطلبة المقترضين, وهذا ما تضمنه !! , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
إقراض الطلبة يوجه نداءه الأخير للطلبة المقترضين, وهذا ما تضمنه !!


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هكذا عقب "أبو مرزوق" على قطع السلطة رواتب موظفين بوزارة الصحة
التالى 'Fallout 76' Is Being Bundled with Hard Drives and Other Products in Germany