أخبار عاجلة

زيارة محمد بن سلمان المفاجئة للحرم المكي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي ( صور )

الرياض - المشرق نيوز

عاصفة من التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى المسجد الحرام لتفقد مشاريع تطوير الحرم المكي والخدمات المقدمة للمعتمرين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورا وفيديوهات، لزيارة بن سلمان حيث قام بتفقد الكعبة المشرفة من الداخل والخارج، كما أنه قام بالتجول على سطحها، وقبل الحجر الأسود.

ويترأس ابن سلمان، مجلس "إدارة الهيئة الملكية لمكة المكرمة"، وظهر إلى جانب ابن سلمان، رئيس الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، عبد الرحمن السديس، والمستشار في الديوان الملكي، سعد الشثري.

وكان ابن سلمان، وصل مكة المكرمة، قادما من رابغ، حيث زار مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وافتتح  ميناء الملك عبد الله.

وكانت تغريدات النشطاء ما بين مدح واشادة وبين غضب، إذ أن بعض المغردين، كتبوا "ولي العهد السعودي لا يمكن لجرائمه أن تغتفر بمجرد زيارة الكعبة"، وفق تعبيرهم.

وكتب ناشطون آخرون، أن "دم خاشقجي"، ودماء أطفال اليمن، والمعتقلين في السعودية، ستبقى "تلاحق ابن سلمان"، حتى لو تجول فوق الكعبة المشرفة، بحسب قولهم.

فيما قال الذين مدحوا زيارة بن سلمان، " اللهم أعز الاسلام والمسلمين والأمة العربية بـ"محمد بن سلمان". وكتب آخر " محمد بن سلمان في الحرم المكي اللهم وقفه وسدد خطاه وكن عونا له وانصره على كل أعدائه وأعداء بلادنا ومقدساتنا اللهم آمين.

وقال أحد النشطاء، "لا يخيب الله عبدا رجاه .. وقصد بيته المعظم ودعاه .. الله ينصرك".

محمد بن سلمان في الحرم المكي.jpg
محمد بن سلمان يقبل الحجر الاسود.jpg
 

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "زيارة محمد بن سلمان المفاجئة للحرم المكي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي ( صور )", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور زيارة محمد بن سلمان المفاجئة للحرم المكي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي ( صور ) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
زيارة محمد بن سلمان المفاجئة للحرم المكي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي ( صور )


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الائتلاف الوطني يعلن رفضه ما يسمى بحراك "ارحل" ويدعو لعدم التعاطي معه
التالى مجلي: الرئيس عباس يمثل الشرعية حتى يأتي رئيس غيره ونرحب بدحلان في الكونغرس