أخبار عاجلة
New 'Star Wars' Video Reveals How Many Times the Force is Mentioned -

محدث- 4 إصابات من بينها خطيرة خلال فعاليات الارباك الليلي شرق مخيم البريج

غزة/ المشرق نيوز

أصيب مساء اليوم الثلاثاء 4 مواطنين, وصفت إصابة اثنان منهم  بالخطيرة، جراء اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي النار وقنابل الغاز صوب المشاركين في فعاليات وحدة الارباك الليلي على السياج الفاصل شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي.

وأعلن مستشفى شهداء الأقصى، وصول 4 إصابات من شرق مخيم البريج، إصابتين منها خطيرة واحدة في الظهر والأخرى في البطن، والإصابتين الأخريتين في الأطراف السفلية.

وأدى المئات صلاة المغرب في مخيم العودة قبل بدء الفعاليات التي تمثلت في اشعال اطارات السيارات واطلاق الصافرات وأضواء الليزر.

وأطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي النيران صوب المشاركين الذين وصولوا قرب السياج الامني.

وكان الشبان قد تجمعوا  الأحد، من عدة مناطق في شمال قطاع غزة نحو السياج الفاصل، وقاموا بإشعال إطارات السيارات، في حين أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز والرصاص الحي تجاههم.

يذكر أن الشبان الفلسطينيين أوقفوا فعاليات "الإرباك الليلي" ووسائل أخرى بعد التفاهمات الغير معلنة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، برعاية الأمم المتحدة ومصر وقطر قبل ثلاثة أشهر.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "محدث- 4 إصابات من بينها خطيرة خلال فعاليات الارباك الليلي شرق مخيم البريج", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور محدث- 4 إصابات من بينها خطيرة خلال فعاليات الارباك الليلي شرق مخيم البريج , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
محدث- 4 إصابات من بينها خطيرة خلال فعاليات الارباك الليلي شرق مخيم البريج


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق (اقوى اشارة 2019) تردد MBC Iraq TV ام بي سي العراق 2019 Nilesat
التالى مستوطنون يخطون شعارات عنصرية ويعطبون اطارات مركبات في اسكاكا ( صور )