أخبار عاجلة
New 'Star Wars' Video Reveals How Many Times the Force is Mentioned -

مصادر فلسطينية تكشف عن خلاف بين السعودية والسلطة الفلسطينية لهذه الأسباب !!

رام الله/ المشرق نيوز

كشفت وسائل اعلام عبرية مساء اليوم الثلاثاء نقلاً عن مصادر فلسطينية، عن خلاف حاد  بين المملكة العربية السعودية والسلطة الفلسطينية فيما يتعلق بتنفيذ خطة السلام الأمريكية المعروفة باسم "صفقة القرن".

وقالت القناة 13 العبرية، إن السعوديون يعتقدون بوجوب تقديم تنازلات من قبل "إسرائيل" لتنفيذ الخطة، بينما تعتقد السلطة الفلسطينية أن الخطة متحيزة لصالح "إسرائيل" ولا يمكن قبولها.

وأشارت إلى أن أبو مازن فقد ثقته في الإدارة الأمريكية منذ أن تم نقل السفارة الأمريكية للقدس.

والتقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الثلاثاء، في العاصمة السعودية، الرياض، لتذليل الخلافات.

يذكر أن قضيتي القدس وصفقة القرن، أثارتا جدلاً واسعاً حول العالم منذ بداية عهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي اعترف بالقدس عاصمة لـ"إسرائيل" ونقل سفارته إليها، بالإضافة إلى نيته إتمام "صفقة القرن"، التي تهدف بجوهرها لإيجاد وطن بديل للفلسطينيين.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "مصادر فلسطينية تكشف عن خلاف بين السعودية والسلطة الفلسطينية لهذه الأسباب !!", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور مصادر فلسطينية تكشف عن خلاف بين السعودية والسلطة الفلسطينية لهذه الأسباب !! , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
مصادر فلسطينية تكشف عن خلاف بين السعودية والسلطة الفلسطينية لهذه الأسباب !!


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 'Rick and Morty' Pickle Rick and Plumbus Mugs Are Here
التالى مجلي: الرئيس عباس يمثل الشرعية حتى يأتي رئيس غيره ونرحب بدحلان في الكونغرس