أخبار عاجلة
New 'Star Wars' Video Reveals How Many Times the Force is Mentioned -

خبر عاجل وفاة بوتفليقة ... حقيقة خبر وفاة بوتفليقة اليوم ( خبر وفاة بوتفليقة )

الجزائر - المشرق نيوز

حقيقة خبر وفاة بوتفليقة ، هل مات بوتفليقة اليوم ، الحالة الصحية للرئيس الجزائري بوتفليقة ، أسئلة كثيرة يتسائل عنها المواطن الجزائري في ظل انتشار العديد من الانباء التي تتحدث عن تدهور الوضع الصحي للرئيس الجزائري بو تفليقة.

فقد تداولت عدد من المواقع والصفحات الاخبارية الجزائرية مساء أمس أخبار تفيد بوفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 80 عاماً.

حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بخبر الوفاة، متسائلين عن صحة الاخبار التي يتم تداولها، كما وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور بوتفليقة.

فيما نفت عدد من المصادر المقربة من الرئيس الجزائر خبر الوفاة، مؤكدين أن الرئيس لا يزال على قيد الحياة.

ويعاني الرئيس بوتفليقة من مشاكل صحية منذ مدة ألزمته التحرك عبر كرسي متحرك، كما أنه خضع لفحوصات وعلاجات طبية دقيقة بمستشفيات متخصصة في فرنسا في وقت سابق.

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "خبر عاجل وفاة بوتفليقة ... حقيقة خبر وفاة بوتفليقة اليوم ( خبر وفاة بوتفليقة )", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور خبر عاجل وفاة بوتفليقة ... حقيقة خبر وفاة بوتفليقة اليوم ( خبر وفاة بوتفليقة ) , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
خبر عاجل وفاة بوتفليقة ... حقيقة خبر وفاة بوتفليقة اليوم ( خبر وفاة بوتفليقة )


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصادر تكشف شرط فتح للجلوس مع حماس على طاولة واحدة في حوارات موسكو
التالى مقتل فتى فلسطيني واصابة والده في شجار عائلي عنيف ( صور وفيديو)