أخبار عاجلة

الزيتون يتفوق على مضيفه العطاء بثلاثية في عقر داره وبين جماهيره

الدرجة الأولى للأسبوع الثامن عشر

الزيتون يتفوق على مضيفه العطاء بثلاثية في عقر داره وبين جماهيره

غزة/ المشرق نيوز

حقق فريق الزيتون فوزاً كبيراً على مضيفه العطاء بنتيجة 3-صفر في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة, في ختام مباريات الأسبوع 18 من دوري الدرجة الأولى .

وسجل ثلاثية الزيتون عبد الرحمن وشاح "هاتريك" في الدقائق 12، و71 و95 على التوالي، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع, ويبقى رصيد العطاء 23 نقطة بالمركز السادس.

حكم المباراة: الدولي أشرف زملط للساحة، وساعده محمد اليازجي، ورشيد حمدونة، وسعيد عبد الوهاب رابعاً.

الدرجة الثانية

وفي ختام مباريات الأسبوع 14، والأخير من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال", تفوق خدمات جباليا على المجمع الإسلامي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

ورع الفوز رصيد خدمات جباليا إلى 17 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد المجمع عند 19 نقطة بالترتيب الثالث.
                                               
الدرجة الثالثة
أما في دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب", فشهد الأسبوع السابع، والأخير فوز الترابط على شباب معن بثمانية اهداف مقابل خمسة في إستاد خانيونس جنوب القطاع, وتفوق المصدر على شباب الزوايدة بهدف نظيف في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وفوز إداري يثلاثية نظيفة للرباط على شباب المغازي.

وبذلك، يتصدر شباب الزوايدة جدول ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة، وصعد للدرجة الثانية منذ الجولة الماضية، ومن ثم المصدر ثانياً بـ 11 نقطة، والرباط ثالثاً برصيد 10 نقاط، ياتي بعده الترابط رابعاً بـ 9 نقاط، ومن ثم اهلي البريج خامساً برصيد 8 نقاط، وشباب معن سادساً بـ 7 نقاط، ومن ثم شباب المغازي سابعاً وأخيراً بدون رصيد من النقاط ليتم تجميده لمدة موسم واحد من اللعب في بطولة الدوري.

مباريات الأربعاء


وتختتم مباريات الأسبوع 16 من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" الأربعاء، حيث يتقابل أهلي النصيرات مع الصلاح في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، والأمل مع الشوكة بملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعينا الكرام عبر موقعنا أهم الأخبار وذلك تحت عنوان للخبر بعنوان "الزيتون يتفوق على مضيفه العطاء بثلاثية في عقر داره وبين جماهيره", وننوه جميع متابعينا الكرام بأن الخبر منقول من موقع المشرق نيوز ويتحمل الموقع المصدر المسئولية عن الخبر المنشور الزيتون يتفوق على مضيفه العطاء بثلاثية في عقر داره وبين جماهيره , ونحن هنا في أهم الأخبار سوى ناقل إخباري.
الزيتون يتفوق على مضيفه العطاء بثلاثية في عقر داره وبين جماهيره


المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق WATCH: Becky Lynch Delivers Hilarious Line About Finn Balor's Abs
التالى Paige Says She Hit 'Rock Bottom' After Sex Tape Leak