الارشيف / أخبار العالم

رابط استعلام منسوبي الامن العام 1440 || رابـــــــــط استعلام منسوبي (الامن العام) الرسمي عبر الانترنت

يبحث الكثيرين من المنسوبين للأمن العام في المملكة العربية السعودية عن رابط الاستعلام المباشر والخاص بالمنسوبين للامن العام في المملكة السعودية ، للاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع ، حيث نزودكم اليوم برابط مباشر خاص للاستعلام عن منسوبي الامن العام في السعودية للعام 1440 .

فقد أطلقت مديرية الأمن العام خدمة جديدة لمنسوبيها، عبر شبكة الإنترنت، تمكنهم من التعرف على تفاصيل أكثر عن الراتب والراتب التقاعدي ورصيد الإجازات ومدة الخدمة وترتيب الترشيح في الترقيات وعدد النقاط في ملف الترقيات والعلاوات والبدلات وغيرها من الخدمات.

وأوضحت المديرية بأن علي منسوبيها الاستفادة من الخدمة وذلك عند الدخول للاستعلام عبر الرابط المدرج لكم أسفل المقال ،وعند الدخول عليهم كتابة رقم الهوية وإدخال الرمز التأكيدي المرسل علي جوال الموظف ،وبعد ذلك يمكنه مشاهدة التفاصيل .

رابط الاستعلام عن راتب منسوبي الأمن العام من هناا

من خلال الرابط السابق ، يمكن للأفراد العاملين في الأمن العام سواء من ضباط أو أفراد وحتى المتقاعدين والمدنيين التابعين والعاملين في مديرية الأمن العام ألاستعلام عن معاملاتهم كذلك الخدمات الخاصة بهم  كنقاط الترقية ومدة الخدمة كذلك الاستعلام عن المعاملات المالية للأفراد والشركات المتعاقدة مع المديرية العامة.

الاستعلام عن الخدمات الخاصة (منسوبي الأمن العام)

هي خدمة تمكن من الاستعلام عن البيانات الخاصة بمنسوبي الأمن العام سواء أفراد أو ضباط أو مدنيين من خلال إدخالهم للبيانات التالية: ( رقم السجل المدني، كلمة المرور الخاصة بالخدمات الخاصة).

رابط خدمة ألاستعلام: ( اضغط هنا )

المصدر: أهم الأخبار - المشرق نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى