الارشيف / أخبار العالم

نتيجة المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم .. ظهرت نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة...

نتيجة المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم، هو ما يبحث عنه في هذه الآونة المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم 2019 للعقود المؤقتة، حيث من المقرر أن تعلن نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، خلال ساعات السبت الموافق 2 مارس بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم، حيث أكدت الوزارة ظهور نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 عن طريق الإعلان عنها في مؤتمر صحفي .

ونقدم لكم متابعينا هنا رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، كذالك الكشف عن أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة، وموعد اختبارات أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقته، وذلك بعد أن أعلنت الوزارة خلال مؤتمر صحفي لها النتيجة، حيث نقدم لكم متابعينا نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 من خلال الرابط التالي. نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

وفي بيان صحفي للوزارة أعلنت أن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  محمد عمر، سوف يعقد مؤتمر صحفي يكشف فيها عن أهم المعلومات التي تهم المقبولين الذين استوفوا الشروط، كما إنه سوف يحدد موعد استلام لموظفين الجدد مهامهم في المدارس بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بعد أن أعلنت تعيين 428 ألف خريج فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، للتخصصات المختلفة ولكافة المراحل.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة

وفي تصريحات صحفية لنائب وزير التربية والتعليم محمد عمر، أكد خلالها أن الاختبارات سوف تعقد 15 فترة، على أن تكون مدة الفترة 30 دقيقة مقابل 15 دقيقة راحة، على أن يتكون الامتحان من 40 سؤال، على أن تظهر النتيجة للممتحنين خلال 48 ساعة، وعلى المقبولين التوجه بعدها إلى الإدارة لاستلام العمل.

وشدد نائب الوزير على أن الاخبارات وضع لها نظام محدد يصعب عن طريقه حدوث غش، كما أن الامتحان مصمم لحفظ البيانات التي يدخلها المدرس تحسبا لانقطاع التيار الكهربائي أو حدوث أى أعطال من شأنها أن تؤثر على الامتحانات، وعن الأسئلة الموضوعة لهذه الاخبارات أسار نائب الوزير، إلى أنه تم وضع بنك اسئلة يحتوى على ما يقارب 12 ألف سؤال 2 818، على أن يختلف الامتحان وطبيعة الأسئلة من شخص لآخر، كما صرح بأنه تم وضع أسئلة اللغة بالنسبة للمتقدمين للغات.

مواعيد اختبارات مسابقة التربية والتعليم

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم، مواعيد اختبارات مسابقة التربية والتعليم عبر الموقع الرسمى للوزارة.
  • كما أعلنت أيضا الإخطار الخاص بموعد ومقر أداء الاختبار
  • يمكنك معرفة موعد الاختبارات ومقرها من خلال اللينك التالى :-  http://tempcontract.emis.gov.eg/
  • كما تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الاثنين، في عدد من المحافظات، اختبارات المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين فى 51 قاعة.

نتيجة المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم ,,  نتيجة مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة ,, موعد اختبارات أسماء المقبولين في مسابقة التربية والتعليم ,,  نتيجة مسابقة التربية والتعليم ,, نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 ,, رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم ,, أسماء الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم ,, اختبارات التربية والتعليم.

ونقدم لكم متابعينا باستمرار كل ما يخص مسابقة التربية والتعليم، هنا في هذا المقال، حيث يتسنى لكم متابعة تحديثات هذا الموضوع.

 

 

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى