قبل انتهاء القسم الثاني.. تعرف على الهابطين إلى الدرجة الثالث

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
أسفرت نتائج الجولة ال24 من منافسات دوري القسم الثاني علي مستوي الثلاث مجموعات بتحديد الفرق الهابطة وذلك قبل مباراتين من انتهاء المسابقة بينما نجح فريق أسوان على خطف إحدى ثلاث بطاقات الصعود للدوري الممتاز .

على جانب آخر تحدد هبوط ثلاث فرق وهم الوليدية بعدما احتل المركز الأخير برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاث مباريات فوز وتعادل وحيد ومني ب20 خسارة ، وتبعه مركز شباب ناصر ملوي برصيد 14 نقطة من ثلاث انتصارات وخمس تعادلات و 16 خسارة .

وحسم تحرير اسون هبوطه للقسم الثالث من نفس المجموعة بعدما جمع 22 نقطة من 5 انتصارات وسبع تعادلات و12 هزيمة بينما يستمر الصراع بين الفيوم والنصر للتعدين لتحديد اخر فريق يهبط للقسم الثالث .

مجموعة القاهرة

حسم فريق ابي صقل الهبوط للقسم الثالث بعدما فشل في تحقيق اي فوز خلال ال24 مباراة اغلتي خاضها وتعادل في 19 مباراة وتبعه دمياط برصيد 20 نقطة من 5 فوز ومثلها تعادلات و14 خسارة .

بينما يظل الصراع قائما علي الابتعاد من دوامة الهبوط للقسم الثاني بين بورتو السويس برصيد 22 نقطة ،والشمس برصيد 26 نقطة والزرقا ب27 نقطة .Advertisements

مجموعة بحري

حسم سيدي سالم المركز الاخير و الهبوط إلى القسم الثالث بعد تحقيق فوز وحيد و5 تعادلات و18 هزيمة ،وتبعه فريق مركز شباب تلا برصيد 11 نقطة بفوز وحيد و8 تعادلات و15 هزيمة .

علي جانب آخر يظل الصراع قائما بين فريق الجزيرة المطروحي برصيد 23 نقطة وكفر الشيخ برصيد 26 نقطة والحمام برصيد 29 نقطة .

ومن المقرر هبوط 4 فرق من كل مجموعة وصعود 6 من دوري القسم الثالث للمظاليم بداية من الموسم المقبل .

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق