الأرصاد السعودية: أمطار أكثر غزارة وتساقط زخات من الثلوج على المناطق التالية (طقس الجمعة)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر تأثر المناطق الوسطى والشرقية في المملكة العربية السعودية بحالة من عدم الاستقرار الجوي، كما يتأثر شمال غرب المملكة والتي تشمل تبوك وأجزاء أخرى في الجوف بهطول الكثير من الأمطار وبغزارة، ويتخلل تساقط الأمطار زخات من الثلج على جبال تبوك العالية.

رعد وزخات ثلوج ورياح جنوبية غربية

وسجلت اليوم الجمعة الموافق 29 رجب 1440 هـ الموافق 05 أبريل 2019 م، قراءات لدرجات وقيم متدنية نتيجة غزارة الأمطار والغبار بالعاصمة الرياض، والقصيم ومناطق في المنطقة الشرقية ومنطقة حفر الباطن.
الأرصاد السعودية طقس اليوم ممطر وثلوج على تبوك

الأرصاد السعودية طقس اليوم ممطر وثلوج على تبوك

الأرصاد السعودية توضح طقس الجمعة مساء الخميس
ويتوقع خبراء الأرصاد أن تستمر المنطاق الوسطى والشرقية وشمال السعودية متأثرة بالسحب الركامية، حتى عصر يوم الجمعة، مع وجود الرعد وتساقط زخات من الثلج على بعض المناطق، مع استمرار هبوب الرياح الجنوبية الغربية، مما يثير الغبار والأتربة، وخاصة على الطرق الخارجية وعلى الجميع اتخاد الحيطة والحذر.

تحذير الهيئة العامة للأرصاد

وتحذر الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، سكان المناطق المذكورة من نشاط في الرياح السطحية، ما يؤدي لإثارة الغبار والأتربة، وعدم الرؤية وخصوصا في منطقة تبوك، وتيماء والقليبة والأجزاء المجاورة وتستمر حتى الساعة الـ 7 مساءً.

الدفاع المدني تدعو باتباع الإرشادات

وتدعو مديرية الدفاع المدني في تبوك لاتباع الإرشادات وخاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.← آخر خبر: الأرصاد السعودية: أمطار أكثر غزارة وتساقط زخات من الثلوج على المناطق التالية (طقس الجمعة)

قد يهمك أيضاً


المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق