ماجدة الرومي تختتم حفلها في التجمع الخامس بـ أحلف بسماها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
اختتمت النجمة ماجدة الرومي حفلها الغنائي، التي أحيته اليوم الجمعة، على المسرح المكشوف بالتجمع الخامس، وسط حضور جماهيري مكثف، إذ اختارت أغنية «أحلف بسماها» للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، لتكون الأغنية الختامية للحفل.

وحرصت ماجدة الرومي في نهاية الحفل على رفع علم مصر، بعد أن انهت أغنيتها، لتودع جمهورها المصري، بلحظات من التفاعل الحار فيما بينهما.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترفع ماجد الرومي العلم المصري، إذ سبق لها ورفعته وقبلته خلال حفلها الغنائي بدار الأوبرا المصرية أواخر 2018، لتؤكد حبها لـ أم الدنيا.

وأطلت ماجدة الرومي على جمهورها مرتدية الأبيض، وتألقت بأغنية «حي على الفلاح» لموسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب، والتي أشعلت بها حماس الجمهور المصري.Advertisements

شهد الحفل، حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، ومنهم: هانى رمزى، إلهام شاهين، المخرجة ايناس الدغيدى، الإعلامى وائل الابراشى، السيناريست تامر حبيب، الاعلامية انجي علي، الاعلامي أسامة منير، مصمم الازياء هانى البحيرى، وآخرون.

وأقيم الحفل برعاية مؤسسة راعي مصر للتنمية، التي تخدم أفقر القرى وأشدها احتياجات بصعيد مصر، وقد وجه دخله كليًا لصالح الأعمال الخيرية.

ويعد هذا الحفل الأول لـ ماجد الرومي في مصر خلال 2019، والثاني لها في مصر، بعد غياب دام لسنوات، إذ عادت إليها يوم 12 نوفمبر 2018، بحفل غنائي في دار الأوبرا، ضمن فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق