الارشيف / أخبار العالم

رئيس هيئة الإعلام المصري يستقبل نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية

تهامة برس | متابعات |

بحث الشيخ أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية مع الاستاذ مكرم محمد احمد رئيس هيئة الإعلام المصري امس الاحد بالعاصمة المصرية القاهرة عمق العلاقات التاريخية بين مصر واليمن.

وخلال حفل استقبال في مكتبه بالعاصمة المصرية القاهرة على شرف الشيخ العيسي أشاد مكرم بالإنجاز الوطني اليمني بانعقاد مجلس النواب وتفعيل المؤسسة التشريعية كخطوة نحو استقرار البلاد وإنهاء الانقلاب.. معرباً عن أمله في استقرار الأوضاع داخل اليمن بالشكل الذي يحقق آمال وتطلعات الشعب اليمني.

وأكد مكرم محمد أحمد أن مصر قيادةً وشعباً تحمل تقديراً خاصاً للشعب اليمني الشقيق وقيادته الشرعية.

من جانبه عبر الشيخ العيسي عن تقديره الكبير للدور الذي تلعبه مصر كدولة محورية ورائدة مثمنا دعمها للشرعية اليمنية ومساندتها التاريخية في الجوانب النضالية والثقافية والتعليمية ومختلف مجالات الدعم والتعاون بينها وبين اليمن.

وأشار العيسي إلى أن العلاقات الثنائية بين البلدين متراكمة التعاون و إيجابية النتائج عبر محطات تعاون وإخاء وتوافق حد التشابه في كثير من القضايا والمواقف والأحداث والحضور التاريخي والمشتركات التي تربط بين البلدين وتجعلهما محورا مهما في الأمن الإقليمي والدولي،..مؤكدا على المكانة الكبيرة التي تحتلها جمهورية مصر العربية في قلوب اليمنيين.

وتبادل الجانبان الآراء والأفكار التي ترتقي بالعلاقات وتعزز الأواصر بين اليمن ومصر.

المصدر: أهم الأخبار - اقتصاد بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا