الارشيف / أخبار العالم

حربي وعيسى وضاحى وداليدا وغنيمة ونور..تعرفوا على أسماء النجوم في مسلسلات رمضان 2019

مع اقتراب شهر رمضان، باتت جميع الأعمال الدرامية تعلن عن نفسها فى إطار السعي لتعريف الجمهور بها، وحجز مقعد له من أجل مشاهدتها، وسط موسم رمضاني مزدحم بالأعمال من المحيط إلى الخليج، وبين هذا وذاك أعلن عدد من النجوم عن أسماءهم التى سيظهرون بها فى أعمالهم الدرامية الجديدة، واعتمد بعضهم على الغرابة في اختيار الاسم كما أن هناك بعض الأسماء المكررة التي تجمع بين أكثر من بطل.

حربي وعيسى

يظهر الفنان محمد رمضان فى مسلسل "زلزال" بشخصية "حربي كرامه" وتدور أحداث المسلسل فى فترة التسعينات فى إطار درامي تشويقي، بينما يعود أحمد السقا بمسلسل"ولد الغلابة" بشخصية "عيسى"، والعمل يدخل فى إطار الدراما الصعيدية، وهي شخصية ليست بجديدة على السقا، حيث قدم من قبل الشخصية الصعيدية فى فيلم"الجزيرة" بجزأيه الأول والثاني.

شخصيات نجمات الخليج فى دراما رمضان

المسلسل الكويتى"أنا عندي نص" تجسد فيه الفنانة سعاد عبدالله دور سيدة تدعي"أسماء"، بينما الفنانة هدي الخطيب فشخصيتها فى العمل تحمل اسم"عائشة"، الفنانة الكبيرة حياة الفهد تجسد شخصية "نعيمة" وذلك فى مسلسل"حدود الشر"، وتطل الفنانة إلهام فضالة فى مسلسل"وما أدراك ما أمي" فى شخصية "غنيمة" بينما تظهر فى مسلسل"حضن الشوك" بشخصية "فاطمة".

"نور" اسم يجمع سيرين عبدالنور ودينا الشربينى فى رمضان 2019

وتظهر الفنانة سيرين عبد النور فى مسلسل"الهيبة الحصاد" بشخصية "نور" ونفس الاسم كذلك تظهر به الفنانة دينا الشربينى فى مسلسل"زى الشمس"، بينما تظهر الفنانة ياسمين صبري بشخصية"داليدا" فى مسلسل"حكايتي والذي يعد البطولة الأولى لها، أما الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة فتظهر باسم "صافيا" فى مسلسل" زلزال"، والنجمة مي عز الدين تظهر بشخصيتان هم "بيسة وسكسكة".

Advertisements

دنيا سمير غانم تعود لـ"لهفة" ومحمد ممدوح يختار ضاحي

البرومو الأخير لمسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" لنجمة دنيا سمير غانم أظهر شخصياته وهي "بيلا ولهفة" والاسم الأخير هو نفس الشخصية التى قدمتها فى رمضان 2015، بينما يقدم محمد ممدوح شخصية "ضاحي" فى مسلسل" ولد الغلابة" واسم ضاحي من الاسماء الشهيرة فى الموسم الماضى من خلال مسلسل "طايع" حيث كانت اسم "ضاحي والذى جسده الفنان على قاسم.

"أبو جبل"و"هوجان"

يظهر الفنان مصطفى شعبان فى مسلسل"ابو جبل" بشخصية "حسن ابو جبل"، وهو اسم قريب من اسم تيم حسن في مسلسل "الهيبة ـ الحصاد، حيث يواصل تقديم شخصية جبل شيخ الجبل، وفى مسلسل "هوجان" كذلك يجسد محمد إمام شخصية باسم العمل "هوجان".

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا