أخبار العالم

تجربة رمضانية ممتعة بانتظاركم في 14 فندقاً من مجموعة فنادق جميرا بدبي

تستعد أشهر فنادق دبي للاحتفال بشهر رمضان كما يليق بهذا الشهر الكريم. وتوفر فنادق جميرا، التي تُعتبر الوجهة المفضلة للكثيرين، مجموعة متنوعة من الخيارات والتي تشمل الخيم الرمضانية الفاخرة، والجلسات الملكية حيث تُقدَّم قوائم حسب الطلب من أشهى أصناف الطعام والبوفيهات المفتوحة للضيوف للاستمتاع بألذ الأطباق الرمضانية المستوحاة من المطابخ المحلية والعالمية على الإفطار والسحور.

عرض خاص للمقيمين في دولة الإمارات
إلى جانب ما لذ وطاب من أصناف الطعام، يمكن للمقيمين في دولة الإمارات الاستمتاع بالإقامة الساحرة في فنادق ومنتجعات جميرا مع عرضنا المميز، حيث تتراوح أسعار الغرف بين 660 درهم لليلة في الفنادق بقلب المدينة و1,150 درهم لليلة في الفنادق الشاطئية، مع الحصول على تذكرة مجانية يومياً لدخول حديقة وايلد وادي المائية والاستمتاع بألعابها بلا حدود.

الخيام الرمضانية
مدينة جميرا
المكان: المجلس في مدينة جميرا
الوصف: يعد المجلس في مدينة جميرا مكاناً مثالياً لتناول وجبتي الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المبارك في أجواء استثنائية ترضي جميع الأذواق. يتميز تصميم المجلس بالفخامة مع لمسات الأرابيسك الأصيلة، ويعكس كل ركن فيه الأجواء الساحرة لهذا الشهر الكريم. وسواء كان الحجز لشخصين أو لمجموعة كبيرة، سيحظى الضيوف بأرقى مستويات الضيافة وأشهى المأكولات التي تشتهر بها جميرا.
السعر: بوفيه الإفطار: 220 درهم للشخص شاملاً المشروبات مع تقديم السحور حسب الطلب، كحد أدنى يبدأ من 160 درهم.

جميرا أبراج الإمارات
المكان: خيمة جودلفين الرمضانية
الوصف: يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء تمزج بين الماضي والحاضر في الخيمة الرمضانية الفخمة بقاعة جودلفين، حيث يتألق التصميم العصري مع الأسلوب التقليدي في تناغم تام، ما يجعلها المكان الأنسب لتذوق المأكولات العربية الأصيلة على أنغام العود الساحرة.
السعر: الإفطار 205 درهم أو 175 درهم للشخص للحجوزات الجماعية التي تضم 30 شخصاً أو أكثر، مع تقديم السحور حسب الطلب

برج العرب
المكان: قاعة الفلك، الخيمة الرمضانية
الوصف: تتحول قاعة الفلك الشهيرة عالمياً والمستوحاة من دار الأوبرا في فيينا إلى قاعة فخمة تزدان بتصاميم الأرابيسك الساحرة في رمضان هذا العام، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار العربي الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية، بالإضافة إلى العروض الرائعة لفرقة "بدري"، للاستمتاع بتجربة رمضانية في أجواء عربية أصيلة تبهر الضيوف.
السعر: 265 درهم للشخص

عروض الإفطار والسحور
برج العرب جميرا
المكان: مطعم الإيوان
الوصف: يستمتع الضيوف بتناول الطعام في الردهة التي ربما تعتبر الأعلى ارتفاعاً على مستوى العالم. حيث يمكن للضيوف تناول الإفطار في فندق الإيوان خلال شهر رمضان المبارك والاستمتاع بالمأكولات العربية الأصيلة على أنغام الموسيقى الحية. أما بوفيه المأكولات العربية الشهية والغنية بالنكهات التقليدية فيضفي على هذه المناسبة أجواءً لا تنسى.
السعر: الإفطار 350 درهم للشخص

المكان: صحن الدار
الوصف: المكان المثالي لتناول السحور في أجواء استثنائية بكل معنى الكلمة. يمكن للضيوف الاستمتاع بآخر وجبة قبل أذان الفجر مع أطباق السحور الفاخرة وتشكيلة من أصناف القهوة العربية الأصيلة والشاي المغربي الشهي على موسيقى الفرقة العربية التي تعزف أجمل الألحان.
السعر: السحور حسب الطلب 190 درهم كحد أدنى

المكان: جولد أون 27
الوصف: سحور رائع وأجواء ساحرة يقدمها مقهى جولد أون 27 بتصاميمه المميزة حيث استعد للأمسيات الرمضانية بقائمة خاصة تضم أشهى الأصناف التقليدية والمقبلات والكوكتيلات والحلويات التي تحمل توقيع برج العرب.
السعر: 190 درهم كحد أدنى
95 درهم مقابل 3 أطباق من المقبلات، وتبدأ أسعار الحلويات من 65 درهم

المكان: سحور الكبائن الملكية
الوصف: تعتبر الكبائن الملكية المكان الأنسب للاسترخاء والاستمتاع بأمسية لا تنسى مع أحبائك في أجواء تضمن الخصوصية مع إطلالة خلابة على البحر. تتوفر هذه الكبائن لما يصل إلى ستة أشخاص، وتعتبر مكاناً مثالياً لتناول السحور الملكي والاستمتاع بسماء دبي المتلألئة.
السعر: 400 درهم للشخص، وحتى ستة أشخاص

جميرا بيتش هوتيل
المكان: مطعم كيتشن كونكشن
الوصف: هنا يستمتع الضيوف بإفطار بوفيه كونتيننتال في مطعم كيتشن كونكشن الذي يأخذهم في جولة حول العالم لتذوق مجموعة متنوعة من أشهى النكهات العالمية بلمسة عربية خلال شهر رمضان المبارك من غروب الشمس حتى الساعة 8:45 مساءً، يليها بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية من الساعة 9:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.
السعر: 200 درهم للشخص

Advertisements

المكان: بيرل لاونج
الوصف: يستمتع الضيوف بوجبة السحور المكونة من أربعة أطباق شهية مع مشروب رمضاني من اختيارهم في أجواء بيرل لاونج المصممة خصيصاً لتوفير أعلى مستويات الراحة والاستمتاع بلحظات لا تنسى، حيث تتواصل الأمسيات الاحتفالية دون انقطاع طوال الليل.
السعر: 180 درهم للشخص

مدينة جميرا
المكان: مطعم هنايا، ميناء السلام بمدينة جميرا
الوصف: ليس هناك مكان أفضل من "هنايا" لقضاء أمسية رمضانية! ففي ذلك المكان الذي تملؤه "السعادة" يقدم الطهاة الحائزون على الجوائز بوفيه الإفطار التقليدي للضيوف بحيث يشاركون أصدقاءهم وأفراد العائلة أجمل اللحظات في مطعم فاخر يزدان بلمسات الأرابيسك المعاصرة.
السعر: 210 درهم للشخص البالغ و105 درهم للطفل الواحد

المكان: أربوريتم بفندق جميرا القصر
الوصف: هناك بعض الأماكن التي تستحق الزيارة للتمتع بمناظرها الخلابة فقط، ويعتبر أربوريتم أحد تلك الأماكن المثالية لقضاء الأمسيات الرمضانية. يستمتع الضيوف بتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات بحرية خلابة، أو داخل المبنى تحت الأسقف المقببة والمزخرفة، حيث يوفر كلاهما مساحات مثالية للتفكير والتأمل، إلى جانب تناول إفطار تقليدي مع الأحبّة.
السعر: 210 درهم للشخص

المكان: ذا بالمري، جميرا النسيم
الوصف: يدعو مطعم ذا بالمري، المستوحى من الحدائق الغنَّاء التي أنشأها الرحالة العرب في قديم الزمان، ضيوفه إلى تناول الإفطار الرمضاني في أجواء عصرية خلابة تشجع على الاسترخاء وصفاء الذهن.
السعر: 210 درهم

المكان: ردهة المنظر
الوصف: مقهى على الطراز المغربي الباريسي يستهوي الضيوف الذين يلتقون لاحتساء شاي الأصيل، والاستمتاع بأصناف الشاي والقهوة الإبداعية والمعجنات العربية الحديثة التي تُقدَّم بانتظام. وستقدم ردهة المنظر قائمة من أربعة أطباق رئيسية للسحور في رمضان شاملة المقبلات الباردة والساخنة والمشاوي العربية والحلويات.
السعر: 150 درهم للشخص

جميرا فندق الخور
المكان: قاعة ليل ونهار
الوصف: عبارة عن قاعة احتفالات تم تحويلها إلى منطقة تجمع بين الأصالة والحداثة العربية، وهذا يجعلها مكاناً مثالياً للاحتفاء بالأجواء الرمضانية الساحرة. وسيتم تقديم إفطار فاخر يتميز ببوفيه شرق أوسطي فخم والأطباق العائلية المفضلة.

السعر: 160 درهم للشخص لوجبة الإفطار

المكان: مطعم نوماد
الوصف: يُعد مطعم نوماد بجميرا وجهة مثالية لتناول أشهى المأكولات والاستمتاع بالأمسيات الرمضانية مع الأصدقاء وأفراد العائلة. حيث يضم المطعم مساحات داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق، ويقدم مجموعة من الأطباق العالمية ترضي جميع الأذواق.
السعر: 140 درهم للشخص في الإفطار والسحور، دون حد أدنى.


المصدر: houseofcomms

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا