أخبار العالم

بعد تكدس المواطنين داخل المترو.. عودة حركة القطارات بالخط الثاني

، بسبب عطل فني، الأمر الذى أدى إلى تكدس كبير من المواطنين داخل الخط الثاني 

.

وبعد لحظات قليلة عادت من جديد حركة مترو الأنفاق بالخط الثاني، هذا ما أعلن عنه المهندس أحمد عبد الهادي المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، مشيرًا إلى أن التوقف ناتج عن عطل فني في منظومة الإشارات ما بين محطة جامعة القاهرة ومحطة البحوث.

وأضاف المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، أن فرق الطوارئ تدخلت لإصلاح العطل فور حدوثه لاستمرار حركة القطارات وعدم التسبب في أي تأخيرات تنتج عن الأعطال.


وأوضح أحمد عبد الهادي، إنه تم تشغيل حركة مترو الأنفاق إثناء العطل بشكل طبيعي ما بين محطة المنيب إلى جامعة القاهرة في الاتجاهين، وما بين محطة جامعة القاهرة إلى محطة السادات في اتجاه واحد فقط، وما بين محطة شبرا الخيمة إلى السادات في الاتجاهين، تفاديا لتوقف حركة الخطوط بالمترو.

وأكد عبد الهادي، أن حركة المترو عادت لطبيعتها بعد تدخل فرق الطوارئ لإصلاح الأعطال، ولا يوجد حاليا أي أعطال أو توقفات أو تغييرات في حركة القطارات.

كما تقدمت شركة مترو الأنفاق بالاعتذار إلى المواطنين، نتيجة حالة التكدس الكبير الذى شهدته بعض المحطات، وذلك عقب حدوث عطل في حركة المترو لأكثر من ساعتين في الخط الثاني «شبرا الخيمة، المنيب» الأمر الذى أدى إلى توقف في الاتجاه القادم من شبرا الخيمة إلى المنيب، وسط شكاوى من ارتفاع درجات الحرارة والزحام الشديد.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا