أخبار العالم

صور| كواليس مؤتمر المنظمة العالمية لعلوم البترول بجامعة عين شمس

نظم فريق شابتر AAPG مؤتمرًا بجامعة عين شمس، للاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس المنظمة العالمية لعلوم البترول، بحضور الدكتور وليام بوسوورث رئيس المنظمة في أفريقيا.
المنظمة العالمية لعلوم البترول
ووصف الدكتور وليام بوسوورث رئيس مؤتمر المنظمة العالمية لعلوم البترول، في أفريقيا، «شابتر AAPG» بأنه من أقوى الأنشطة الطلابية في القارة الأفريقية، مشيرا إلي أن المؤتمر كان من أكثر المؤتمرات تنظيما على مستوى المؤتمرات التي حضرها في حياته.

ويهدف مؤتمر المنظمة العالمية لعلوم البترول، لإفادة الطلبة وخاصة طلاب علوم البترول من خلال توفير فرص تدريب للطلاب ومشاريع تخرج في أكبر شركات البترول، بالإضافة للعديد من المسابقات والجوائز القيمة.


وحضر المؤتمر العديد من كبار الشخصيات في مجال البترول منهم الدكتور حاتم محمود عويض، المدير العام لشركة استكشاف الطاقة في المحيطات في NOSPCO، والدكتور علي بكر الرئيس التنفيذي لشركه Rockserv Reservation Modeling Company، وسمير عبد المعطي المدير الإقليمي لمصر في Rock Hopper Egypt.

وحاضر في المؤتمر كلا من الخبير الجيولوجي منير المهدي، خبير جيولوجيا تنمية الصحراء الغربية بشركة (KPC)، والمهندس خالد طاحون منسق الصحة والسلامة والبيئة في شركه Kuwait Energy Egypt.

وانعقدت فعاليات المؤتمر بدار الضيافة بجامعة عين شمس، والجدير بالذكر أن المؤتمر هو ضمن سلسلة مؤتمرات علمية ومجتمعية ينظمها فريق شابتر AAPG بجامعة عين شمس، وتم تأسيس الفريق عام 2000 في كلية العلوم جامعة عين شمس على يد الدكتور عادل رمضان، ليعتبر أول شابتر GeoScience في مصر.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا