أخبار العالم

قبل موعده .. تعرف على دعاء الرابع عشر من رمضان 2019 وثوابه

قبل قدوم الشهر الكريم، نسعي لإسعاد قرائنا بالتعرف على جميع الأدعية والأعمال الصالحة، وخاصة دعاء الرابع عشر من رمضان 2019 وثوابه.

دعاء الرابع عشر من رمضان 2019 وثوابه
وبالتالى تقدم "دوت الخليج" الإخبارية، المزيد عما يريد كل مسلم معرفته عن دعاء الحادي عشر من رمضان 2019 وثوابه ، خاصة أن قول الأدعية والاستمرار عليها في هذا الشهر أمر مستجاب، باعتباره شهر القرآن، ومن أجل إسعاد لجميع قراء البوابة ومساعدتهم في التعرف على الأدعية اليومية لشهر رمضان 2019 الكريم.

وبالتالي تعرف معنا لما تقدمه "دوت الخليج" الإخبارية، من دعاء الرابع عشر من رمضان 2019 وثوابه وهو كالتالي:

«اللهم لا تؤاخذنــــي فيهِ بالعثرات، وأقلنـــي فيهِ من الخطــايــا والهفوات، ولآ تجعلنــي فيهِ غرضاً للبلايــا والآفـــات، بعزتك يا عز المسلمــين ، يا أرحم الرحميـــن».

ومن المعروف أن الرسول صلى الله عليه واله وسلم، قد ذكر أن من قام بهذا الدعاء في يوم الرابع عشر من الشهر الكريم فكأنما صار من النبيين والشهداء والصالحين .

Advertisements

ومن المستحب في شهر رمضان الإقدام بشكل دائم ويومي على فعل الطاعات والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة ، وطلب المغفرة والرحمة والتوبة بنية صادقة في كل ما يتوجه به المسلم من طاعات وعبادات خلال أيام وليالي الشهر الفضيل.

وللعلم أيضًا أن الرسول صلي الله عليه وسلم قال « فْضَلُ السَّاعَاتِ ، هُوَ شَهْرٌ دُعِيتُمْ فِيهِ إِلَى ضِيَافَةِ اللَّهِ، وَجُعِلْتُمْ فِيهِ مِنْ أَهْلِ كَرَامَةِ اللَّهِ ,أَنْفَاسُكُمْ فِيهِ تَسْبِيحٌ، وَنَوْمُكُمْ فِيهِ عِبَادَةٌ، وَعَمَلُكُمْ فِيهِ مَقْبُولٌ، وَدُعَاؤُكُمْ فِيهِ مُسْتَجَابٌ ».

اقرأ أيضًا: هذا دعاء الثالث عشر من رمضان 2019 وثوابه

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا