أخبار العالم

إقبال على الجناح المصرى لتنشيط السياحة فى ختام ملتقى السفر العربى بدبى

شهد الجناح المصري لتنشيط السياحة المشارك في ملتقى سوق السفر العربي "ATM" الذى أقيم بمدينة دبى في الإمارات، التى انتهت فعاليته، إقبالًا كبيرًا من قبل الزائرين للمعرض طوال أيام المشاركه من 28 أبريل الماضي حتى اليوم.

واستقبل الجناح المصري المهندس سلطان المنصوري، وزير الاقتصاد الإماراتى، وقام بجولة داخل الجناح رافقه خلالها المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية لتنشيط السياحة؛ حيث استعرض "يوسف" التصميم الحديث والوسائل الترويجية الموجودة بالجناح المصري، كما تحدث عن الاستراتيجية التسويقية والترويجية للهيئة.

من جانبه أعرب المهندس سلطان المنصوري، عن إعجابه بالجناح المصرى والأنشطة الموجودة بالجناح وما تبذله وزارة السياحة من جهود تهدف إلى الترويج السياحى لمصر.

وفي نهاية الجولة قدم "يوسف" الهدايا التذكارية لوزير الاقتصاد الاماراتى.

Advertisements

كما عقد رئيس الهيئة عددًا من اللقاءات المهنية والإعلامية مع كبار منظمي الرحلات وممثلي الصحف والقنوات التليفزيونية العالمية؛ وذلك خلال مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي ATM.

وأجرى عددًا من المقابلات التليفزيونية منها لقاء مع قناة "‏CCTV" بالتليفزيون الصيني، وقناة "‏CNBC Arabia"؛ والتى تطرق فيها للحديث عن تنوع المقاصد السياحية المصرية، وأهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد المصري، كما أشار خلال حديثه إلى افتتاح المتحف المصرى الكبير ٢٠٢٠، مشيرًا إلى أهميته وأنه سيمثل إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

كما عقد لقاءات مع قناة "National Geographic" وقناة "History"؛ حيث أكد خلال هذه اللقاءات على سعي الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة؛ لإقامة شراكات جديدة للتسويق والترويج للمقاصد والمنتجات السياحية المصرية.

وفي سياق متصل أجرى "يوسف" عددًا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمى الرحلات، كما ألتقى بأصحاب وممثلي الفنادق المصرية؛ وذلك لتبادل وجهات النظر في بعض الأفكار الترويجية والفرص التسويقية المختلفة.

المصدر: أهم الأخبار - نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا