الارشيف / أخبار العالم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 برقم الجلوس “رابط جديد” مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

سوف نتعرف من خلال هذا الموضوع على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 برقم الجلوس والتي يترقبها الكثير من طلاب تلك الحافظة بفارغ الصبر والشغف، بل وتعد شغلاً شاغلاً لتفكيرهم طوال الوقت، لذلك خرجت مصادر رسمية من داخل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لتؤكد أن أعمال التصحيح التي بدأت يوم السبت الماضي مستمرة على قدم وساق، على أن يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والتقدير نهاية هذا الأسبوع، بينما يتم إعلان درجات نتائج الامتحانات رسميًا على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية نتائج الشهادات منتصف الأسبوع المقبل.

أكد تعليم المنوفية، أن الكنترول الرئيسي بشبين الكوم انتهى من أعماله، وسوف يتم تقديم نتيجة إعدادية المنوفية 2019 إلى مكتب المحافظ لاعتمادها في القريب العاجل، ويجرى بالفعل رفع النتائج خلال الوقت الجاري لأن تلك العملية تصاحبها العديد من المشاكل في السيرفر.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019

وشدد مختار عبد الهادي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة الانتهاء سريعًا من مهام نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية برقم الجلوس، لأنه يعلم جيداً مدى حالة القلق التي تصيب الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، منبهًا على ضرورة توخي الحذر والعمل بكل دقة وشفافية لكي لا يحتاج الطالب التظلم عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي، ومن المتوقع ارتفاع نسبة النجاح هذا العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية برقم الجلوس

نعمل من خلال هذا المقال على نشر أحدث أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية بالاسم فقط ورقم الجلوس، بعدما انتهى الطلاب من امتحناتهم منذ عدة أيام، هذا وتظهر إعدادية المنوفية تزمنًا مع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2019، فيما أكد طلاب كلتا المحافظتين أن الامتحانات في متناول الطالب المتوسط.

سوف يتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 برقم الجلوس كافة الإدارات والمراكز على رابط وحيد وهو رابط البوابه الالكترونيه محافظه المنوفيه نتيجه الشهاده الاعداديه، مركز شبين الكوم، مركز منوف، مركز أشمون، مركز قويسنا، وأخيراً مركز تلا.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة المنوفية

خدمة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنوفية تقدمها بوابة مصر فايف عقب إعلانها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، حيث تقدم ما يقرب من 64763 طالبا وطالبة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، موزعين على 379 لجنة امتحانية، على أن يتم إعلان نتيجة الإعدادية المنوفية موقع مديرية التربية والتعليم خلال الساعات القليلة المقبلة رسميًا.

رابط نتيجة اشهادة الاعدادية 2019 بالمنوفية بوابة فيتو من هنا.

وقال مصدر لجريدة مصر فايف، أنه سيتم تفعيل رابط البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية عقب ظهور النتيجة، مشيراً أن أعمال التصحيح تم الانتهاء منها وسيتم اعتماد النتيجة عقب الانتهاء من مهام التقدير والرصد الأسبوع المقبل.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالمنوفية بالاسم فقط pdf تعد من أبرز عمليات البحث على محرك البحث جوجل خلال العام الماضي، ولذلك تسعى مديرية التربية والتعليم بتلك المحافظة إلى توفيرها للجميع، اكتب رقم جلوسك في تعليق لتصلك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2019 فور صدورها إلينا.

المصدر: أهم الأخبار - الوكيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا