الارشيف / أخبار العالم

العاصوف 2 الحلقة 20.. أحداث الحلقة العشرون من مسلسل العاصوف 2

محتويات

الاعلانات

مسلسل العاصوف 2 من المسلسلات السعودية التي تعرض ضمن المنافسة الدرامية الرمضانية على القنوات الفضائية العربية خلال شهر رمضان 1440 هـ / 2019 م، وسيتم عرض مسلسل العاصوف 2 على قناة MBC 1.

الاعلانات

استكمالاً للجزء الأول، تدور أحداث مسلسل العاصوف 2 في فترة الثمانينات وما حملته بين طياتها من تحولات سياسية واقتصادية عصفت بالمنطقة في تلك الحقبة المليئة بالأحداث منذ بدايتها، ممثلة بالثورة في إيران والحرب العراقية – الايرانية وتأثر المجتمع الخليجي بها وما رافقها من تغيرات على المجتمع السعودي فريق عمل مسلسل العاصوف 2.

أبطال مسلسل العاصوف 2

يشارك في بطولة مسلسل العاصوف 2 عدد من نجوم الشاشة السعودية، ومنهم ناصر القصبي وليلى السلمان وعبد اﻹله السناني وريم عبدالله وريماس منصور وفادي صبيح ، وباقة أخرى من ألمع النجوم، والمسلسل من تأليف عبدالرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.

موعد عرض مسلسل العاصوف 2

سوف يتم عرض جميع حلقات مسلسل العاصوف 2 حصرياً على MBC1، وسوف يتم عرض الحلقة عقب انتهائها عبر موقع شاهد نت الإلكتروني، أما عن مواعيد عرض المسلسل فهي كالتالي: –

الاعلانات

  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.
  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.
  • الإعادة الأولى 1:30 صباحاً بتوقيت السعودية، 00:30 صباحاً بتوقيت مصر.
  • الإعادة الثانية التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت مصر.

مسلسل العاصوف 2 الحلقة 20

سيتم عرض أحداث الحلقة العشرون من مسلسل العاصوف 2 يوم غد السبت في تمام الساعة 7:35 مساء من خلال شاشة mbc 1 على أن يتم إعادة عرضها عبر موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت بساعات قليلة.

أحداث الحلقة العشرون من مسلسل العاصوف 2

نتابع في الحلقة 20 المزيد من الأحداث، هل ستخب سارة والدتها عن زوجها علي، وصرفه الكثير للمال وبيع ذهبها؟، تابعوا معنا مزيداً من الأحداث في العاصوف 2 الحلقة 20، تابعوا العاصوف 2 الحلقة 20.

مشاهدة الحلقة 20 العشرون من مسلسل العاصوف 2

يمكنك مشاهدة الحلقة 20 من مسلسل العاصوف 2، من خلال التوجه لموقع شاهد نت، متابعة ممتعة نتمناها لكم.

الاعلانات

شارك هذا الموضوع:

المصدر: أهم الأخبار - الشمس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا